Part 1

293 20 7
                                    

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد 🌺

ضع نجمة التقييم ⭐قبل البدء لتشجيعي ✨

........................................

يلقبونها بالزهرة الصامتة لانها من الاساس بكماء و جمالها الذي لا مثيل له كالسم بالنسبة لهم...

في اسبانيا تحديدا مدريد.....

At night:

تجلس على دراجتها النارية و تجري بسرعة فائقة و تتخطى هذا و ذاك فهي من محبي السرعة و سباقات الغير القانونية..، السهر في الحانات، الرقص ، والكثيير من المغامرات الخطرة التي قد تقتلها في أي وقت ....

بعد مدة وصلت بطلتنا لافندر بكل أناقة و ثقة كانت قوية وجريئة! كانت تبدو واثقة من نفسها ومستعدة لمواجهة أي تحدي.....

و بمجرد أن نزلت، لاحظها الجميع و ابتعدو لتمر هي بغرور بينهم كأنها الانثى الوحيدة بين الجميع....

بعد ذلك، اجتمعت بأصدقائها الذين لم ترهم منذ فترة طويلة ....إلتقت بعزيزتها هارلي (إبنت أندرو و جوليا) و بعدها ايميليا (ابنت البيتا كريس)...

*ايميلي أنظري من أتى انها عزيزتي لافندر*

*احقا ؟ اين هي ؟*

*ألا تعرفين أنه عندما يكون الجميع مندهشا ذلك يعني ان لافندر أتت *

*معك حق ..هذه هي صديقتنا الرائعة*

دخلت لافندر تبحث بعينيها عن أصدقائها حتى سمعت صوت اشتاقت له ! صوت هارلي

*تعالي يا فتااااااة أتعلمين كم اشتقت لك * قالت وهي تعانقها بقوة تعبر بها عن مدى اشتيقها حتى كادت عظام لافندر تتكسر !

*هارلي ابتعدي عنها انها لا تتنفس*

*اتركيني انا مشتاقة لصديقتي *

قامت لافندر بتحريك أناملها :

*أبعديها*

أبعدت ايميليا هارلي عنها حتى تستطيع لافندر إلتقاط أنفاسها ..

*حان دوري حان دوري* قالت ايميليا بحماس و عانقت لافندر ولكن بقوة أقل .

الترحيب بها كان حارًا ومفعمًا بالحب والاشتياق.

جلس الجميع و بدأو في التحدث عن مغامراتهم ماعدا لافندر التي لا تستطيع الكلام و أنما تحرك يديها

* إذن لافندر كيف كانت تلك السنوات التي قضيتها بدوننا ؟*

حركت لافندر أناملها ببطء حتى يستطيع كلاهما فهم لغة الاشارة ....

*قضيت وقت ليس بسيء ولكن لابأس به*

فهمت كلا من هارلي و ايملي أنها عانت في تلك السنوات فوالداها لا يحبانها كونها مستذئبة بكماء لا تستطيع الدفاع عن نفسها بالكلام و إنما بلغة الاشارة فلم يتقبل والداها كونها بكمـــاء و فاعتبروها وصمة عار عليهما رغم أنها أبنتهم الوحيدة ......

وضعت هارلي يدها على شعر لافندر تمسح عليه *لافندر تعلمين أنك مميزة صحيح؟*

*توقفي هارلي كلانا يعلم أنك تخففين عني فقط*

*إنها محقة لافندر أنت مميزة و كونك بكماء لا يعني أنك شخص ناقص بل العكس فعندما ترغبين في التحدث تتحرك شفتيك برشاقة وتعبيرات وجهك تنقل المشاعر بكل وضوح و حنان لنا... فأت تعبرين عن مشاعرك بطرق مختلفة و مميزة. رغم كل شيء صعب حولك، ستظلين قوية وقادرة على إلهام الآخرين...* ابتسمت ايملي بحب لها لتحاول هارلي تغيير الجو قليلا

*يافتيات التقينا بعد سنوات طويلة لذا دعونا لا نضيعها في تذكر الماضي و الاشياء المحزنة*

*أجل معها حق هياااا لنستمتع هذه الليلة يااااو*

ذهبت الفتيات للرقص و اللعب و قضوا وقتًا رائعًا وممتعًا سويًا، يبتسمون ويضحكون ويستمتعون باللحظات الجميلة التي لن تتعوض.....

بعد ليلة طويلة مليئة بالمرح قررت الفتيات الذهاب الى منزل هارلي ولكن لافندر رفضت بحجة أنها لا تستطيع ترك والدها وحده في البيت...

وعندما عادت إلى بيتها دخلت بخطوات هادئة و بطيئة حتى لا يسمعها والدها و اكملت خطواتها حتى وصلت الى غرفتها وضعت حقيبتها على الارض و استلقت بتعب على سريرها.

*كم انا متعبة* همست في نفسها و هي تنزع ملابسها لتستحم..

بعد مدة خرجت و هي تجفف شعرها بالمنشفة .فلاحظت ضوءا شق طريقه الى نافذة غرفتها فذهبت و فتحتها لترى شيئا دائما ما يلهمها....

كان هناك قمر بحجم كبير يتلألأ في السماء الليلية كانت تلك اللحظة ساحرة ومدهشة، فقد شعرت وكأنها تعيش في قصة خيالية!

عندما رأت القمر الجميل في السماء، شعرت بمزيج من الدهشة والحزن، فنزلت الى الحديقة الخلفية حتى تستمتع بجمال اللحظة. استمعت إلى هدير الرياح وهي تلطف وجهها، وشعرت بالسلام داخل قلبها. القمر يذكرها دائمًا بأنها نتمتلك جمالًا فريدًا وقوة داخلية لا تضاهى.

*وااو*
حركت شفتيها لعلها تستطيع التحدث ولكن لا صوت خرج من حنجرتها فتجمعت الدموع في عينيها واستلقت على العشب تراقب القمر حتى غفت.....

________________________________

اهلا آسفة على التأخير هذا أول بارت من رواية قبلات صامتة❤
أتمنى أن تعجبكم
رأيكم في التعليقات كالعادة ♡

rosa silenciosa ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن