Part 4

105 13 4
                                    

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد 🌸

ضع نجمة التقييم ⭐قبل البدء لتشجيعي ✨

________________________________

Enjoy♡

*جاك لماذا تأخرت هكذا مك....* ابتلعت كلماتها بعد ان لاحظت هارلي الفتاة الجميلة بجانبه شعرت بالقلق و الخوف هل هي خدعة مجددا ؟؟؟؟.

رفعت نظري الى الامي وجدتها تنظر بقلق اظنها تفكر في ما حدث قبل سنتين*امي هذه رفيقتي لا تقلقي انها ليست كما يجول في بالك انها هي حقا* استغربت لافندر من طريقة كلامه عن ماذا يتحدثون؟؟ اي خدعة؟

*تشرفت بك انا هارلي والدة جاك * قالت هارلي بعد ان تقدمت منها ليتصافحا ابتسمت لافندر باشراق الهالة المحيطة بماكس و هارلي تعطيها شعورا بالاطمئنان و السعادة .

*ماهو اسمك ابنتي؟* سألتها هارلي بعد ان جلس الجميع على الاريكة امسكت لافندر هاتفها لتكتب"اسمي لافندر غراي انا لا استطيع الكلام اتواصل بلغة الاشارة فقط آسفة" قرأ كلاهما رسالتها المكتوبة ابتسما على صراحتها و انفتاحها معهم جعلهم هذا مرتاحين و تلاشت مخاوف هارلي شعرت كأنها اسرعت في الحكم عليها.

جاك الذي يجلس مقابلا لهم و تكاد عروقه تنفجر يحاول ان يعرف ماذا كتبت لهم رفيقته و جعلهم يبتسمون هكذا قرر ان يأخذ الهاتف من والده ليطفأ فضوله لكنها كانت أسرع منه أخذت هاتفها و اطفأته في وجهه و هي تبتسم بسخرية زفر جاك بنفاذ صبر و نظر اليها بسخط بينما هي تنظر اليه بتحدي.

*ماكس ألم تعلمه كيف ينظر الى رفيقته بحب و ليس هكذا انظر له سينفجر في أي لحظة * همست له

*لا انه يبلي جيدا اعتقد... * همس لها بدوره بتوتر

قبل ساعات

____________________________________

علي ايقاف هذا الهراء اذا نافستها سأضطر الى- الى قتلها !.

همسات كثيرة تدور بين الجمهور .كيف يمكن ان ينافس فتاة؟
"ستفوز عليه بالتأكيد "
"اجل اراهن على ذلك فهي سريعة للغاية و ذكية"
"لا جاك سيفوز عليها انها مجرد فتاة"

*اوقفو هذا الهراء الان * صرخ جاك بهم مما جعلهم يصمتون خوفا منه . *انا لن اسابق فتاة * بصق كلماته و توجه اليها فتح باب سيارتها لتقطب الاخرى حاجبيها "ماذا يفعل؟" توقفت افكارها عندما انقلب محيطها رأسا على عقب "هل حملني على كتفه لتو؟ "

*واو صديقتي هي رفيقة الالفا خاصتي سيكون هذا رائع سأذهب للمنزل وحدي هذه الليلة* قالت هارلي متجهة الى سيارة لافندر

rosa silenciosa ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن