Part 7

108 9 13
                                    

الللهم صل و سلم على سيدنا محمد 🌺

ضع نجمة التقييم⭐ قبل البدء لتشجيعي ✨

    _____________________________________

Enjoy🐺

* كايل هو إبن قاتل ابنتي !! *

*هل تقولين أن كل شيء كان كذبة ؟ لماذا لم تخبريني بهذاا* صرخ بها لتنتفض الاخرى من مكانها.

* ا...ا...الفا لم أستطع إخبارك* أجابته بفم مرتجف ليرفعها بيده من رقبتها خانقا اياها.

*ا..ا..الفاا س..سأشرح لك..ك فقط اتر.كن..ي* تركها لتسقط ارضا تلتقط انفاسها هو يعرف انها ساحرة خبيثة و قد تكون هي السبب في ما حدث .

*لديك 5 دقائق * نظر اليها بحدة و زمجر في وجهها لتبدأ الأخرى في التحدث.

*عندما أخبرتني البلورة أن رفيقة جاك مجرد وهم قلت لها أن تعطيني دليل و رأيته بنفسي رأيتخما معا يتسكعان و كان ورائهما شخص لم أعرفه كنت أشاهد ما يحدث و فجأة نظر ذلك الشخص لي كأنه يراني كانت عيناه جاحظتان و حمراء بعدها سمعت صوت شخص يتكلم في رأسي نظرت حولي ولم أجد شيئا أعدت نظري لذلك الشخص رأيته مازال ينظر لي تكلم ذلك الصوت في رأسي مجددا قائلا أنه يراني و يعرف من اكون و إن أخبرت شخص ما سيأتي و يمتص قواي ثم تبخر في ثوانٍ كأنه لم يكن .* صدم ماكس من ما سمعه ذلك الشخص يهدد مستقبل ابني و قطيعي انا حتى اعرف اسمه .

لكن ابنه حاول قتلي مرة ؟ تبا لقد طاردته لسنوات و لم أجد خيط يصلني اليه ماذا يكون؟؟؟ زفرت بحنق

أعدت نظري الى الساحرة المرمية على الارض ناديت الحراس ليأخذوها الى السجن تحت صراخها و ترجيها لي .

________________________________

*الساعة الان الثامنة و قد حل الظلام بالفعل اوووووففف لقد مللت *. قالت لافندر في نفسها لتخطر على بالها فكرة الخروج .

ولكن جاك هددني إن خرجت سيعاقبني هذه المرة ما نوع العقاب قد يكون؟

هل سيمنعني عن الاكل كما كانت تفعل أمي؟ أم سانام خارجا كما فعل بي أبي؟؟ أيا يكن لقد مررت بكل أنواع العقاب لن يكون مضرا إن خرجت .

لم أفكر مرتين تحولت الى ذئبتي فورا و قفزت من النافذة كنت أجري هنا و هناك و مستمتعة بالهواء الذي يلعب بفرائي أعطيت كامل السيطرة لريس لتستمر في الجري

صعدت الى أحد الجبال رأيت بعض الاضواء لفتت إنتباهي إتبعتها لأرى منظرا حبس أنفاسي .

rosa silenciosa ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن