Jennie pov
600000 يورو
هذا هو أكبر مبلغ من المال تلقيته بعد لعب دور المرأة القاتلة وإقناع الضحية بدفع مبلغ جيد من المال لي
حسناً إذا أراد الحصول على ما يريد لسوء حظه لن يأتي ذلك اليوم أبدًا لأنه قبل أن يتاح له الوقت لاكتشاف لعبتي الصغيرة كنت سأختفي بالفعل دون أن يتمكن حتى من تعقبي
كنت مستلقية على أريكة الاسترخاء ذات اللون الأحمر المخملي وكانت الملاحظات تتساقط من يدي كثيرًا لدرجة أنها كانت كثيرة جدًا استنشقتهم وكانت رائحتهم مثل النقود الطازجة.
غطت الأوراق النقدية الأرجوانية الجميلة من فئة 500 يورو الأرض وعلى أية حال فإن متابعة رجل الأعمال الفرنسي هذا لحضور ندوته في باريس كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها على الإطلاق.
سيكون من الحماقة أن أضيع مثل هذه الفرصة لم يدفع بيير ثمن تذكرة الطيران الخاصة بي وحجز أكثر الفنادق فخامة في قلب المدينة فحسب بل كنت سأتمكن من زيارة المنطقة المحيطة مع الأخذ في الاعتبار الأموال التي كنت سأجمعها في نهاية إقامتي.
لم يكن بيير مختلفًا عن أي من هؤلاء الرجال كان يعتقد أنه يمكن أن يكون لديه أي امرأة في سريره بمجرد اعطائها دولار واحد
بالفعل كان رجلاً وسيماً كثير اعلم لكنه للأسف لم يكن يستحق أن يتلطف معه أحد وفي نهاية اليوم سينتهي به الأمر على الطاولة مع أصدقائه البشعين وهم يخبرونهم كيف يمكنهم إقناع فتاة جميلة بمنحهم مكافأة صغيرة.
لكن إذا كان بيير وكل هؤلاء الرجال يحاولون فقط ممارسة الجنس فكيف تمكنت من الإفلات بمبلغ معين في كل مرة؟
حسناً، هذا هو سر المرأة القاتلة
نحن غامضون وغنجون وشرسون ومغوون.
لقد أصبحنا تحديا لهؤلاء الرجال الجائعين المتعطشين نصبح علامة فارقة في حياتهم يتمنون تجاوزها.
نحن نعرف رغباتهم وندرك نواياهم ونلعب لعبتهم حتى تتغير القواعد ولكن دون علمهم إنه دور نحصل عليه في كل مرة نواجه فيها أحد هؤلاء الحيوانات المفترسة.
يجب أن أكون خائفًا من ذلك فقط لأنني كنت متعطشًا للانتقام بينما أعرض تلك الابتسامة المغرية التي جعلت قضبانهم الصغيرة ترتعش في سراويلهم.
لقد كانوا معميون للغاية بحيث لا يمكنهم الفوز واسترضاء مؤخرتهم وفي الختام كان من السهل التلاعب بهم وهو أمر لن يقبلوه أبداً.
أنت تقرأ
F fatale | JL
Romanceعندما وجدت الامرأة السمراء الساخنة ضحيتها التالية اعتقدت بـ أنها فازت بالجائزة الكبرى. لم يكن هدفها سوى ليسا مانوبان طبيبة الأسنان الأكثر شهرة في المدينة. Lisa G!P