وانتشرت الصرخات المصدومة في كل مكان حولنا
لم أفهم أبدًا سبب عدم قدرة البشر على الاهتمام بشؤونهم الخاصة لكن عند الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات يجب أن أعترف بأن مشاهدة فتاة تخرج من العدم وتقول بنبرة مأساوية بـ أن هدفي هو المسؤول عن الموقف كان أكثر متعة بكثير من أداء المهمات.
على الرغم من وجود بعض الامتيازات للقيام بذلك
وبينما كنت أحلل الوضع وأدركت أن عدد الأشخاص من حولنا قد زاد كانت ليسا واقفة بغضب مستعدة لتمزيق رقبة كل من يجرؤ على التدخل.على الرغم من الغضب الذي كان يختمر بداخلها فإن الفتاة التي فهمت أن اسمها سومي لم تبدو أكثر تأثرًا منها.
الدموع التي هددت بالتدفق والأيدي المرتجفة التي دعمت بطنها المستدير قليلاً بنظرة متوسلة لنعمة ليسا
لقد كان الأمر مثيرًا للشفقة لكن قلبي كان يتألم بسبب افتقار ليسا إلى الإنسانية.
" ليسا ليس لدي أية أموال وقد طردني والداي جئت إلى سيول من أجل الدراسة وليس لممارسة الجنس اللعنة! ليس لدي أي شخص أذهب إليه"
صرخت بصوت مرتعش وهي تحاول الوصول إلى ليسا التي تراجعت على الفور بنظرة اشمئزاز على وجهها.
"أنظري مازلت لا أفهم لماذا تتظاهرين بـ أن كل هذا الهراء هو خطأي ولكنك تعبثين مع الشخص الخاطئ لذا من الأفضل أن تعودين وتخبرين ذلك الرجل الذي فعل بك ذلك حتى يتمكن من تحمل مسؤولياتك"
أجابت ليسا وهي تنظر بعيدًا.
في هذه اللحظة كرهتها حقًا وأردت أن ألكم وجهها مع غرورها لكن اختراق حسابها البنكي سيكون أكثر تسلية
أو العبث بمكان عملها.
"لكنك أنتِ من فعل ذلك بي!! ما الذي لا تفهمينه؟"
صرخت الفتاة المسكينة بيديها الشاحبتين وكادت تنهار على الأرض مما جعل ليسا تنظر إلى عينيها.
لم أستطع تحمل مواصلة مشاهدة المشهد بينما أتظاهر بأنني عاهرة خرقت العائلة أو سماع ذات الشعر الأحمر تهمس الآن على الهاتف وهي تخبر أصدقائها عما كان يحدث ثم كنت نادمًا أن هاتفها لم ينكسر عندما سقط على الأرض
أو أن الزوجين المتكبرين كانا يرتديان ملابس هيرميس من الرأس إلى أخمص القدمين مع جو من الازدراء يراقباننا لذلك قررت التحدث.
"ليسا يجب أن تأخذي هذه الفتاة إلى المستشفى"
أدارت رأسها فجأة خشية أن تكسر رقبتها بدت محيرة لأنها فقدت كلماتها بينما أومأت سومي برأسها لي شاكرة.
أنت تقرأ
F fatale | JL
Romanceعندما وجدت الامرأة السمراء الساخنة ضحيتها التالية اعتقدت بـ أنها فازت بالجائزة الكبرى. لم يكن هدفها سوى ليسا مانوبان طبيبة الأسنان الأكثر شهرة في المدينة. Lisa G!P