8.CONNAISSANCE

558 35 9
                                    

على عكسي

عاشت ليسا في منزل جميل في حي هادئ تطل عليه أشجار الكرز والرمان كان الشارع محتلاً بحوالي عشرين مسكناً جميعها ذات ألوان مختلفة من اللون الوردي الحلو إلى الأزرق السماوي شعرت وكأنني في عالم من دمى الدببة.

كان منزل ليسا بارزًا بجدرانه ذات اللون الأبيض الفاتح على الرغم من أنه كان لا يزال هادئًا للغاية إلا أنه كان مختلف جداً عن المنازل الأخرى كانت المرة الثانية لي هنا وشعرت بالفعل وكأنني في بيتي الثاني.

بعد تذوق الطبق الذي أعدته ليسا وكذلك الجلسة القصيرة المكثفة التي انتهيت منها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة قررنا إنهاء الأمسية بالحديث فقط.

وقالت أيضًا إنه من الأفضل لي أن أقضي المساء عندها خاصة وأنني اعتدت على ذلك لأنها لم تكن المرة الأولى التي أكون فيها هنا ووراء هذا الاقتراح كنت أعلم أن نواياها لم تكن بريئة لكنني قررت أنه من الأفضل أن ألعب دور البريئة هذه المرة.

"حسناً الآن أخبريني عن عملك ما الذي تستفيدينه من النظر إلى أفواه الآخرين"

سألت وساقاي تحت أغطيتها بما أنهما كانتا عاريتين بينما كنت أرتدي أحد قمصانها البيض بالكاد أخفوا سراويلي الداخلية والآن أشك في اختيارها لملابس النوم الخاصة بي.

"حسناً عندما تفكرين بهذه الطريقة سيبدو الأمر مقززاً حقاً ولكن هناك سبب يجعلني دائما أن أصبح طبيبة أسنان"

كانت تجلس على الكرسي المجاور لي واضطررت إلى التوقف عن عض شفتي عندما رأيت بنطالها الرمادي الفضفاض يكشف عن قضيبها

لم تكن ترتدي ملابس داخلية

"ليسا لم يكن ذلك سؤالي "

أدرت عيني على جوابها السخيف

"جين لم أكن أريد إزعاجك عن التحدث عن نفسي ولكن إذا كنت تريدين ذلك"

نهضت من جلستها وذهبت بجواري على الأريكة رفعت البطانية دون سابق إنذار وغطت نفسها أيضًا.

كان قماش بنطالها يلامس ساقي مما جعلني أدفع نفسي إلى زاوية الأريكة لأبتعد عنها قدر الإمكان في هذه اللحظة كانت ليسا تعني الخطر.

"لماذا لا يمكنك البقاء حيث كنتِ وتخبريني عن ذلك؟"

"لأنني بدأت أشعر بالوحدة على أي حال لنبدأ بهذه القصة الصغيرة من حياتي عندما كنت صغيرة كانا والداي في كثير من الأحيان في العمل لذلك بقيت في المنزل مع مربيتي كانت ذكية لكنها لم تكن أذكى من خططي كنت أتسلل إلى المطبخ لأخذ علبة الحلوى من الخزانة دائما ما كان هذا الجزء هو الأصعب "

F fatale | JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن