Jennie pov
اشفق عليها أو اضحك في وجهها؟
شيئان حاولت طوال الليل عدم إظهارهما بمجرد وصولنا إلى منزلها وكانت مستعدة لتريني الطريق إلى غرفتها.
بالطبع سمحت لها بذلك فبعد كل شيء لم يكن مكانها كبيراً كما تخيلت لقد كان مريح ومناسبة لشخص أو شخصين.
وعلى الرغم من ذلك لم تكن الشقة تفتقر إلى الأثاث حيث أن مطبخها مجهز بأحدث الأجهزة أظهر الأثاث مثل الكرسي بذراعين أو طاولة الطعام أنها تعيش هنا حقًا وأن كل شيء في هذا المكان الحديث الجميل كان مستخدمًا.
بالنسبة لأحمق جميلة مثلها كانت مفاجأة جميلة عادة ما يكون لهذا النوع من الأشخاص أثاث لتزيين المنزل.
وبعبارة أخرى
كان ذلك بمثابة رمي الأموال من النافذة لم يكن لدى ليزا سوى عدد قليل من اللوحات لفنانين لم أتعرف عليهم لكن الضربات البسيطة كانت تعني الكثير في بعض الأحيان كانت تقدم هذا النوع الغامض عندما كانت الشخص الأكثر وضوحًا الذي لم أقابله على الإطلاق.
"لن نمارس الجنس؟"
عندما أخبرتها أن غرفة نومها كانت مثالية لهذه الليلة وشكرتها على إعارتي إياها بينما كانت تنام في غرفة المعيشة كانت واقفة أمامي مندهشة مما قلته للتو.
أوه صحيح حقيقة أنها تمكنت من تذوق شفتي للمرة الثانية وتحرشت بي طوال الطريق إلى المنزل أقنعتها بأنها تمكنت من إدخالي إلى سريرها في المساء
آسف ولكن أنا لست عاهرة.
استيقظت هذا الصباح بابتسامة عريضة على وجهي بسبب أحداث البارحة وأخذت وقتًا للتمدد والنظر إلى غرفة نومها بسريرها الكبير حيث كنت مستلقية عليه.
تخيلت أن ليلتها لم تكن جيدة مثل ليلتي حيث أنها عندما غادرت الغرفة الليلة الماضية تمكنت من رؤية خيمة نصبت بين عضويها لا أحتاج إلى مزيد من التفاصيل لأعرف كم كان الأمر مؤلمًا.
كانت صورة ليسا وهي تفرغ نفسها دون أن تصدر أي ضجيج على أريكتها كافية لجعل يومي ممتعًا.
أعتقد أنها نجحت في حوالي الساعة الثالثة صباحًا عندما سمعتها وهي تشتم ثم تبعها أنين وطبقة زينة على الكعكة وكان اسمي يبدو أشبه بالهمس.
لكنني أستنتج أن الوضع لم يكن هادئًا جدًا لأنني تمكنت من رؤية كل شيء بينما كان باب غرفة النوم مغلقًا.
أنت تقرأ
F fatale | JL
Romanceعندما وجدت الامرأة السمراء الساخنة ضحيتها التالية اعتقدت بـ أنها فازت بالجائزة الكبرى. لم يكن هدفها سوى ليسا مانوبان طبيبة الأسنان الأكثر شهرة في المدينة. Lisa G!P