4.INKONNU

616 39 3
                                    

تابعت عيني نظرة ليسا متجهة نحو مدخل الحانة حيث توقفت سيارة سوداء ذات نوافذ معتمة لم تسمح لي برؤية من بداخلها

خرج منها أربعة رجال يرتدون بدلات سوداء من السيارة وفتحوا الباب تقدمت أقدام إلى الأمام لتكشف عن امرأة جميلة ذات بشرة شاحبة خالية من العيوب.

  كانت ترتدي فستان سهرة أحمر ليس باهظًا جدًا ولكنه مناسب للشرب كان شعرها على شكل كعكة مع عيدان تناول الطعام تثبته في مكانه. 

كانت عيناها المائلتان هي الشيء الأكثر جاذبية فيها لكن في الوقت الحالي لا بد أن لون أحمر شفاهها كان مركز الاهتمام.

"هل هي إحدى خاضعاتك ياليسا؟ "

سألت ليسا وأنا لا أزال أراقب المرأة وهي تمشي برشاقة داخل الفينيل ومن ملاحظاتي أستطيع أن أستنتج بـ  أنها كانت ابنة رجل ثري.

  كانت تعيش في قصر منذ ولادتها حيث أفسدها والداها دون تعليمها حقًا لم أكن أرغب في الحكم بسرعة كبيرة لكن لم يكن من الصعب ملاحظة ذلك بسبب الطريقة التي كانت تنظر بها إلى الناس والتي تبتسم بعدم الاحترام. 

"لا إنها حبيبتي السابقة"

أطلقت تأوهًا وأخفت وجهها على انحناءة رقبتي بالطبع إما أن ليسا مانوبان كانت تعاني من جماع هستيري أو كان لديها حبيبة سابقة مجنونة
  ماذا كنت أتوقع؟ 

"وأعتقد أن الأمر لم يسر على مايرام؟"

"إستيرو يو أسوأ من كل هؤلاء الفتيات الذين يطاردونني"

"قد تكون شخصاً مهماً نظراً لحراسها الأربعة"

جعدت حاجبي بعد أن شهدت للتو مشهدًا لم يعجبني كانت واقفة وذراعيها مطويتين بينما أمر أحد رجالها مجموعة من النساء بالنهوض وترك الطاولة.

  لقد شعرت بالانزعاج الشديد عندما رأيت أن هؤلاء النساء الفقيرات لم يستجبن حتى.

  "إنها إبنة الأمين العام الصيني قوه يو طفلته الوحيدة كل شي يوجد عند قدميها قد ابدو ساحرة في البداية لكنني سرعان ما أدركت كم كانت مجنونة"

"ليسا هل ستصابين بالذعر إذا أخبرتك بـ أن الفتاة المجنونة في طريقها إلينا"

"نظراً لأنه لايمكن التنبؤ بأفعالها أود أن أقول أنها يمكن أن تكون خطيرة لذا احترسي منها"

"ليسا!!!"

"يالها من مفاجئة ألم تعجبك الصين؟"

F fatale | JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن