7.RIVALE

587 37 2
                                    

Jennie pov

"جيني جيني جيني! "

كانت جيسو تقف أمامي وفي يدها طبقان وتبدو قلقة.

الضجيج الذي تحول إلى خلفية قبل بضع دقائق أصبح الآن مرتفعًا مدركين أننا كنا في مطعم روزي لتناول الغداء.

اعتقدت صديقتي المفضلة أنني أفضل شخص للحكم على الأطباق التي ستكون في القائمة لأنها لم تتمكن من اتخاذ قرارها تم افتتاح مطعم AvocaChaeng في عيد ميلاد جيسو ولهذا السبب يحظى هذا المطعم بأهمية خاصة بالنسبة لها وتضيف جيسو أن هذا هو الشيء الأكثر رومانسية الذي قمنا به من أجلها على الإطلاق.

  لم أكن من محبي الأفوكادو حقًا فقد كنت آتي من حين لآخر ولكن في الغالب كانت جيسو هي التي تجبرني على الحضور.

جميع الأطباق كانت مصنوعة من الأفوكادو من سلطة الأفوكادو إلى معكرونة الأفوكادو وعصير الأفوكادو كان عليك أن تكون من أشد المعجبين للافوكادو بالقدوم وتناول الطعام هنا.

"أنا آسفة جيسو مالذي كنتِ تتحدثين عنه؟"

"كنت أسألك عن الطريقة التي تفضلينها أكثر لطبق السلمون المشوي مع الأفوكادو أنا وروزي نعتقد بـ أن الأفوكادو المقطعة على السلمون تبدو أفضل ما رأيك؟"

ألقيت نظرة خاطفة على هاتفي حيث استمرت ليسا في مضايقتي لمعرفة متى كان لدي وقت للحضور وقضاء المساء في منزلها.

  أخبرتها أنه لا يزال يتعين عليّ التحقق من جدول أعمالي قبل أن أتمكن من إعطائها الإجابة المناسبة كنت في الغالب بحاجة إلى وقت لتنظيف تلك الصورة لها في أريكة ذهني.

  "حسناً قطع الأفوكادو على السلمون يبدو أفضل يمكن وضع الأفوكادو جانباً في قالب ليتماسك لكن هذا ليس أصلياً"

"ثم انتهى التصويت سأذهب لأخبر تشينغ وسأعود مع ڤوندان الشوكولاتة الذي يشبه الأفوكادو ستحبينه!!"

قالت بحماس قبل أن تعود إلى المطبخ لم أجرؤ على إخبارها أنني إذا أخذت قطعة أخرى من الأفوكادو أو أي شيء يشبه الأفوكادو أو طعمه فسوف أتقيأ.

بعد هذا الغداء سأتناول بعض الخضروات الأخرى للتخلص من هذا القرف المؤقت  بمسح المطعم المزين بورق حائط أخضر مع رسومات صغيرة من الأفوكادو إلى جانب مقاعد رغوية على شكل الأفوكادو كان معظم الأشخاص الذين أتوا إلى هنا هم الفتيات النحيفات اللاتي اتبعن حمية كـ 'أنا ألتقط صورة لإظهار أنني لدي حياة '

لحسن الحظ تمكنت من إقناع روزي بوضع مشروبات مثل الشاي المثلج محلي الصنع في القائمة للأشخاص الذين لا يرغبون في تناول العصير. 

F fatale | JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن