3.Dèsire

649 37 1
                                    

يوم الأحد نفسه قضيت فترة ما بعد الظهر مع أفضل طبيبة أسنان في المدينة قررت أن ألعب "بطاقة الشبح" لبضعة أيام لإزعاجها أو دفعها لملاحقتي.

اعتقدت ليزا أنه من خلال نزهة رومانسية وجلسة قصيرة مكثفة في الحديقة سألقي بنفسي بين ذراعيها.  لكنها بالطبع كانت مخطئة في كل شيء  كانت متأكدة من أنني كنت كواحدة من هؤلاء الرفاق الذين يزورونها في العمل 

على أية حال كانت تلك الفتيات مثيرات للشفقة  إن مطاردة شخص كان يلعب معنا كان أغبى شيء.
ولهذا جاء دورهم لمطاردتنا وإلا أين المتعة؟ 

وبينما كانوا يتساءلون عما فاتهم بعدم قدرتهم على جذبنا انخفضت ثقتهم بأنفسهم قليلاً وأنا أضمن لكم أن الأمر لم يكن لطيفًا بالنسبة لشخص متغطرس.

"اسمح لي أن أفهم هذا. طبيبة الأسنان ليزا اتصلت بك لتدعوك لتناول وجبة فطور وغداء. تحادثتم وأكلتم الخبز المحمص اللذيذ ثم ذهبتم إلى الحديقة ومعكم مخروط الآيس كريم؟ " 

وانتقلت إلى الصفحة التالية من مجلتي بينما جلست جيسو متربعة على كرسيي والتلفاز مفتوح في الخلفية.

"كنت على علم بـ أنها جامحة ولكن ليس بهذه الوحشية هل من الغريب معرفة ان طبيبة اسناني تطلب موعد مع اعز صديقة لي؟"

"تشو هل نسيتي سبب قبولي دعوتها؟"

"هذا يعني بـ أنك تستهدفينها حقاً"

"فقط مالها لأنها مجرد حمقاء"

قلت دون أن أرفع رأسي من مجلتي التي تحدثت عن أحدث صيحات حقائب اليد التي تم الكشف عنها في عروض مصممين مشهورين

"ولأنها مغرورة".

"جيني ألم تتعبين من لعب دور المنتقمة الشريرة ومعاقبة هؤلاء الرجال والنساء؟ لماذا لا تستمتعين بالأشياء من حولك؟ السفر وربما من يدري مقابلة حب حياتك؟"

ها هي تذهب مرة أخرى بخطاب والدتها جاءت جيسو وجلست بجواري وهي تشتت انتباهي بذراعيها في الهواء وهي تقدم أكبر مشروع أغلقت مجلتي ووضعتها على طاولة القهوة. 

"لا أنا لست متعبة لأنني استمتع بفعل هذا كثيراً لدرجة لايمكن تخيلها ربما سأتعب من القيام بذلك لاحقا ولكنني سأفكر في الأمر عندما يحين الوقت"

نهضت نحو  المطبخ لأعد لنفسي بعض شاي البابونج دحرجت عيني عندما سمعت خطوات صديقتي المفضلة تتبعني لم تكن تنوي ترك الموضوع اليوم.

  "جيني ماذا لو وقعتي في حبها مثل باقي الفتيات؟"

هذه المرة كانت جيسو جادة وكان صوتها مليئًا بالقلق كان علي أن أحملها بين ذراعي لأطمئنها وأضع رأسها بين يدي وأنظر إليها مباشرة في عينيها.

F fatale | JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن