5.personnel

607 34 7
                                    


J pov

تم قضاء بقية اليوم في البحث عن مزيد من المعلومات حول ليسا مانوبان.

اضطررت إلى البحث واستخدام محرك بحث محدد للعثور على جميع المقالات التي تحتوي على الكلمة الرئيسية Manoban .

اكتشفت أن والدي ليسا كان لديهما شركة هواتف مقرها في تايلاند مما يعني أن والديها لا يعيشان هنا.

إنها الطفلة الوحيدة عندما اعتقد الجميع أن والديها ليس لديهما أطفال وبالفعل

فقد أُجرت مقابلة مع والدتها في أحد المقالات وتفاجأت بأنها لم تذكر ليسا مطلقًا إلا منذ سنوات قليلة.

وكانت عائلة مانوبان عائلة متحفظة للغاية وعلى الرغم من الثروة التي جمعوها إلا أنهم نادرا ما يحضرون المناسبات الاجتماعية.

وفيما يتعلق بليسا تم نشر صور لها مع فريق من مستشفيات مختلفة على مواقع تطوعية حيث يبدو أنها أمضت بضعة أيام مع الأطفال المرضى لتشرح لهم فوائد تنظيف الأسنان بشكل منتظم وسليم.

كانت ابتسامتها مختلفة عن تلك التي كانت معي لقد بدت وكأنها شخص مختلف لم أتمكن من رؤية اللاعب والمغازل الذي أراد دخول مهبلي.

لكن الليلة الماضية عندما شاركت معها قصتي العائلية المأساوية كانت لطيفة وعاطفية كما في صورها حيث كان الأطفال يجلسون على الأرض ويشاهدونها وهي تشرح.

كانت ترتدي ملابس غير رسمية ولكن كان لديها قناع على وجهها. وحتى مع ذلك كنت أعرف أنها كانت تبتسم

بدت أبلهة مع نموذج أسنان في يدها مثل النموذج الذي كان لدى مدرس الأحياء لدينا في الجزء الخلفي من فصلها.

لقد كانت مادة تعليمية سمحت لنا بتصور الشروحات
كانت عضلات جسدي متوترة من الجلوس على الكرسي لعدة ساعات.

بعد تمريني هذا الصباح وهذه الرسالة الغامضة كنت بحاجة إلى أن أبقى مشغولاة كانت الكلمات تعذب ذهني وأنا أحاول معرفة من يمكن أن تأتي منه ولكن لم يكن لدي أي فكرة.

الأشخاص الذين يمكن أن يلوموني هم كل هؤلاء الرجال الذين أخذت أموالهم ولكن في كل مرة كنت حريصًة على عدم العثور علي.

كانت تلك ميزة كونك مهووسًا بالكمبيوتر.

نهضت نحو المنضدة حيث كانت الرسالة واغتنمت الفرصة للتمدد كان خط اليد أنيقا وأظهر المرساة السوداء المكتوبة بالحبر على الورقة مدى حرص الشخص على التأكد من أن كل كلمة واضحة.

F fatale | JLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن