الجزء 5

615 56 8
                                    

الكونت ريتشارد:" مبارك لك سيدي على فوزك بهذا السلاح والآن إسمح لي بنقل ملكية إليك" بعد أن انهي جملته إقترب الكونت من الدوق ومد يده ولكنه فوجئ بسيف الآخر الوجه إلى رقبته .

  ارتعش الكونت وبدأ العرق يملئ جبهته "ماهذا مااللذي يحدث لابد من أنه سوء فهم لابد من أنك تعتقد أني أحاول خداعك"حاول الكونت الإبتعاد عن سيف الدوق ولاكن الآخر حاصره.

"أصمت...... لا أصدق أن الكونت ريتشارد جيوفاني سوف يمتلك الجرأة للتخطيط للتمرد وفوق كل هذا يستعمل إبن الدوق كطعم لابد من أنك تغازل الموت ."

" هاه هههههههه ...... "

"يالك من شخص مثير مرح ياجلالة الإمبراطور هل تظن أني غبي لكي لا ألاحظ بأن الدوق و سعادتك قد أتيا إلى المزاد لقد خططت لكل شيء منذ لحظة دخولكما إلى المزاد سار كل شيء كما خططت له والآن حان موعد موتكما ".

بعد أن انهى الكونت فرقع أصابعه ليظهر ساحر الأسود من سحابة سوداء .

اشار الكونت إلى الدوق والإمبراطور وصرخ :"بسرعة قم بتقييدهما أريد جعلهما يتوسلان للرحمة " 
قام الساحر برفع يده ليسحب لوسيان من جانب الكونت ويأخذه بقربه ثم قام بتقيد كل من على الدوق و الإمبراطور والكونت الذين كانوا في حالة دهشة مما حدث.

سقط الكونت مقيدا وبدأ في اللعن :"ااااااخخخخ ...هل جننت كيف لك تجرء على تقييدي كيف لك أن تخونني "
إنفجر الساحر من ضحك وهو يرمق الكونت بنظرة مملوءة بالإزدراء :" ههههه ماذا لا تقل لي أنك لم تتوقع هذا هيا لاتصنع هذا الوجه أنت تعلم أنك كنت ستتخلص مني بعد أن تقتل الدوق و الإمبراطور لكن الآن أنا من سوف يتخلص منك فأنا أكره الأشخاص ضعفاء خاصة من يتصنعون القوة."

تصفيق.....تصفيق
إلتفت الجميع إلى الطفل الذي كان يصفق

" هههههه ...هاه ، بالرغم من أنه لمن المسلي رؤيتكم وانتم تتشاجرون وتتقاتلون علي ولكني أشعر بالملل وأنا أكره هذا لذا سوف أقوم بشيء مسلي هل كل موافق ".
الساحر :"

أيها الصغير لربما أثر عليك غسيل الدماغ أو أنك تسيء فهم موقفك فأنت الآن مجرد غرض وقوتك مختومة بالفعل وأنا الوحيد قادر على إعادتها لك ، أنت الآن مجرد دمية بدون سحر تقتل عندما آمرها ولاكن لا تقلق لن اتخلص منك الآن فجوهرك مميز لن أعاقبك لأنك قاطعتني ولكن لصبري حدود ،لهذا فلتخرس وبقى هادئا ريثما أتخلص من هذه حشرات".

أنفجر لوسيان ضحكا :"اوه أهذا مافي الأمر هههههه ولكني أكره تلقي الأوامر لهذا أنا من سوف يجعلك تخرس لن تمانع كسري لأصابع يديك خاصة وأن قوايا مختومة أليس كذلك ."

بعد أن انهى لوسيان جملته كسرت يدا الساحر بحركة من يد لوسيان ليسقط الساحر وهو يصرخ ويتلوى من الألم  ثناثرت دماء الساحر في الأرجاء وغطت الأرض سقط هذا الأخير ليفقد وعيه بعد أن فقد كثير من الدماء ".

الشرير محرك الدمى ✨✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن