الصورة في الغلاف لحبيبي لوسيان
في صباح اليوم التالي داخل مكتب الكونت جلس لوسيان وهو يحتسي الشاي وهو يرسم على وجهه نظرة بريئة ملائكية
الكونت:" انت تعلم سبب استدعائك".
" أجل "
"حسنا ماهي خطتك ياأبي لابد من انها خطيرة كونك طلبت مني الإنتظار "
"حسنا لألخص الأمر سأستغل الشبه بينك وبين لوسيان ابن دوق جيفنير وادخلك المزاد الذي سيقام بعد يومين على أساس أحد المعروضات وأقوم بنشر شائعة أن ابن الدوق جيفنير سيكون أحد المعروضات لن يقاوم الدوق مثل هذا التحفيز ".
"وكيف ستجعل الإمبراطور وولي العهد يشاركان في المزاد ".
كونت : "هذا سهل لأن الدوق سيطلب منه مرافقته لأنه قادر على كشف الدماء الملكية".
لوسيان وهو يتمتم : 'لم ارى شخصا غبيا وذكيا مثل هذا الكونت .'
لوسيان : "و كيف سوف تتخلص من الدوق و الإمبراطور ٫"
الكونت :" سهل بعد أن يتم شراءك من قبل الدوق سوف أقوم بإلقاء هذه التعويذة التي تقيد المانا لأهجم أنا وحراسي عليهما خاصة بعد تشتتهما بفعل التعويذة".
لوسيان:"واو خطة متقنة ولاكن ماذا بشأن الحراس الدوقية"
" لاتقلق لدي طريقة لإلهائهم ".
(الكس :" آش هذا الكونت مرة يكون ذكي جدا وفي اللحظة الأخرى يصبح غبي لأنني حائر (•‿•) )
لوسيان :"حسنا إذن سأستأذنك يا أيها الكونت للعودة لغرفتي "
" قبل أن تذهب لاتنسى أن ترتدي هذه القلادة ولا تقم بنزعها مهما حدث فلتذهب آن وخذ قسطا من الراحة "
عاد لوسيان لغرفته واستلقى على سرير وتنهد بعمق
"هاه سيكون يوم المزاد حافلا جدا"."تعلم أنه ستظهر لك تجاعيد من كثرة تنهدك "(๑•﹏•)
"لاتقلق ولاكني أشعر بشعور سيء أتمنى ألا تتحقق مخاوفي"
"ماهي لقد أثرت فضولي "
لوسيان :"حسنا ، أظن أن الكونت مزال لايثق بي فهو حذر أكثر من قطة مشردة خاصة وأن له طريقة لإلهاء الحراس كما أنه أجبرني على إرتداء هذه القلادة سخيفة يمكن لهذا أن يفسد خطتي ".
الكس:" لاتقلق ألست تحب التحدي تجد الحل دائما للمعضلات التي تواجهك وهذه القلادة لا يمكنها تقيد قواك هي فقط من أجل تحكم فيك"
"ههههه معك حق فلننتظر ونرى إلى أي مدى سوف تنجح خطة هذا الكونت ، لقد نسيت لوهلة أن هذا نوع من تمائم لايأثر في ."
في مساء يوم المنشود داخل مدينة الزهرة السوداء التي تشتهر بمزاداتها الغير القانونية داخل قاعة بسقف زجاجي تتوسطه ثرية كرستالية أقيم أكبر المزاد في العام الذي ينتظره العديد من النبلاء .
أنت تقرأ
الشرير محرك الدمى ✨✨
Fantasiيستيقظ أشريون أعظم ساحر في العالم بعد وفاته أثناء المعركته أخيرة ضد الشياطين والوحوش بعد قتل ملك شياطين في جسد طفل بعد مور 500سنة أشريون :لماذا بحق الجحيم تجسدة في جسم طفل بعمر 5 ماذا فعلت لاعاقب بهذا شكل ولماذا كل شخص هنا مجنون ترقبوا الأحداث حم...