فتى الاحلام

4 5 0
                                    





في قرية صغيرة معزولة عن العالم، كان هناك فتى يُدعى يامين، وُلد بقدرة فريدة؛ كان يستطيع أن يرى الأحلام بوضوح تام وهو مستيقظ. أحلام يامين لم تكن عادية، فقد كانت تحمل رسائل وأسرار عن المستقبل.

ذات يوم، حلم يامين بتنين أزرق ضخم يحلق فوق القرية، ينفث النار من فمه، لكنه لم يكن مخيفًا، بل كان يحمي القرية من خطر مجهول. استيقظ يامين مذعورًا وركض إلى الحكيمة زهرة، التي كانت تفسر الأحلام وتعرف أسرار القرية.

بعد أن استمعت زهرة لحلم يامين، أدركت أن القرية على وشك أن تواجه خطرًا كبيرًا وأن يامين هو المفتاح لإنقاذها. قالت له: "يا يامين، أنت لست فتى الأحلام فحسب، بل أنت فتى الأمل. تنينك الأزرق ليس سوى حارسك الروحي، وعليك أن تجده في الواقع لتحمينا جميعًا."

مع مرور الأيام، بدأ يامين رحلته الشاقة بحثًا عن التنين الأزرق. تعلم القتال والسحر، وسافر عبر الغابات والجبال، وواجه العديد من التحديات. وفي النهاية، وجد التنين الأزرق الذي كان يظهر في أحلامه، وكان التنين حقيقيًا بالفعل!

أخبره التنين أن الخطر القادم كان من مخلوقات الظلام التي كانت تخطط لغزو القرية. ومعًا، واجه يامين والتنين الأزرق الأعداء، وبفضل قوتهما المشتركة، تمكنا من حماية القرية وإعادة السلام إليها.

عاد يامين إلى القرية بطلاً، وأصبحت قصته أسطورة تُروى للأجيال القادمة، قصة فتى الأحلام الذي أصبح فتى الأمل، والذي مع صديقه التنين الأزرق، حمى قريته وألهم الناس بأن الأحلام يمكن أن تصبح حقيقة.





قصص قصيرة و متنوعة للانسان و الحيوانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن