Comment + vote
••
كَان الوَقت بطئ جدًا لدّي وويُـونق الذي كَان ينتظر وصُول سَان بسرعه إليه و مَا زاد إطالة الدقائق هو هُطول الأمطار المُفاجئ مَع إنقطاع الكهرباء.
" مَا هَذا الحَظ! " تأفأف بإنزعاج قَبل أن يَقوم بإشعال الشُموع الكَثيرة صَوت البَرق كَان يرعبه مَع هَذا الظَلام هُو فقط
تَمني وصُول الأكبر له أسرع!
و لقَد إستجاب الرّب دُعائه فلقد طَرق الباب عِدة مَرات ليسأل من خَلف الباب قَبل فتحه ليتأكد أنه الأكبر"مَن بالخَارج؟ "سأل ببعض القلق خائفاً الأ يكون هُو" سَان أفتح الباب لي".
دَخل سَان علي الفَور الي الشَقة ليَنبس بـ "أوه" وهو يُحدق بكمية الشُموع التي تُنير الشقة بأكملهَا.
"مَا كُل هَذا؟" سأل نَاظراً الي الأصغر"هَل تَعتقد مِني سأجلس بالظَلام بمفردي؟ " بإزعاج من تعليق الأخر قال وويُـونق بينما يَعقد ذراعيه الي صَدره.
"لا، لكن شَمعه واحده كَانت تَكفي إشعال الكَثير مِنها سيبدُو مُريباً" قَال بينما ضَحك بنهاية حَديثه"تَوقف عن التَحدث هكذا أنا فَقط لا أحب الظلام لما هَذا مُبالغ به؟"
صَرخ وويُـونق نوعا مَا بحَديثه ليقُوم سَان بِدفعه بخفة مُلصقاً إياه ضِد الحائط.
"مَاذا تَفعل؟"قَال وويُـونق بتوتر سريعا ليُجيب سَان بنبرة هَامسه نظراً لقُربهم" أن تَدعوني للقُدوم لمنزلك وتُشعل الكَثير من الشمُوع سيبدُو الأمر كَأنها دَعوه لفعَل أمور جنسية مِثلما فَعلنا من قَبل أليس كَذلك وو؟.
"أنا.." أراد وويُـونق الرَد بشكل طَبيعي لكن وبسبب الوُخز الذي يشُعر به أسفل عَموده الفقَري ودقات قَلبه لما يسُاعداً حَقا.
"أنت مَاذا عَزيزي؟" هَمس سَان بقُرب من اذنه بينَما صُدورهم إلتصقت ببعض ليَحاول وويُـونق إبعاده بينما يتَحدث"أنا.. لم أفعل.. أعني.. "مُجدداً الكلمات لم تُخرج بشَكل طبيعي.
رجفة قَدمه بتلك اللحظه جَعلته يُقسم انه علي وشَك السقوط عِندما قضم سَان بأسنانه أذنه بخفه.
" لا تَخجل عزيزي اذا كُنت تُريدني أخبرني أنا لن أرفض"بهَمس تَحدث أثناء تَحرك شفتاه الثخينة علي وجنته وويُـونق بخفة.
أنت تقرأ
𝐈𝐍𝐒𝐓𝐀𝐆𝐑𝐀𝐌 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . يَبدأ الأمر عِندما يَكتب وويُـونق مُثير علي إحدي صُور سَان علي انستغرام. ليَقوم سَـان بتَعليم وويُـونق الفَتي الذي لا يَعرف سوي القُبل بعض الأشَياء للبالغين والأباحيّه SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : Ires .