••
"تَوقف سان .. سَـ يحترق البيض" تذمر وويـُونق لـِ عبث سان بـِ جسـُده أثناء وقوفه بـِ المطبخ لـِ إعداد الفطور .
"لـَم أكن أعرف انك بارع فـِي الطبخ عزيزي"
"لستُ كذالك .. والان إتركني" اكمل وويـُونق تذمره يبعد يدين سان عنه .. لـِ يستطيع التركيز فما يفعلـُه
بعد ان أنتهي وضع البيض الشبه محروق فوق طاولة و كوبان عصير برتقال وبعض الخبز .. بينما سان كـَان يحاول جاهداً عدم الضحك .
فـَ وويـُونق بدأ بـِ أكل البيض المحروق لـِ ينكمش وجهه بـِ قوة لـِ يصرخ "هـَذا بسببك"
"نعم نعم" قال سان بينما يحاول كتم ضحكاته لـِ يغضب وويـُونق "توقف"
"ماذا .. أنا أكل" تحدث سان بـِ براءه .. بينما يضع قطعة الخبز بفمه مقترب من وويـُونق ..
"ماذا ؟" سأل وويـُونق وهو يري وجه سان قريب منه بقطعة خبز بفمه .. لـِ يتحرك سان بـِ رأسه بشكل غير مفهوم ..
"ماذا هناك؟" سأله وويـُونق مره أخري لا يفهم ما يقصده .. لـِ يتحرك مجدداً ينظر الي الخبز
"تريد مني قضمها؟" سأل وويـُونق غير متاكد ليؤمي سان سريعاً ..
ضحك وويـُونق بـِ خفه لـِ يقول "أحمق"
مقترب من سان لـِ يقضم جزء من قطعة الخبز التي بـِ فم سان .. وقبل ان يبتعد الصق سان شفتيهما معا بـِ قبلة سريعه .
"أنت شخص أحمق سان" تذمر وويـُونق .. يشرب من عصير برتقال لـِ يضحك سان "منذ أن عرفتك"
لـِ تتوسع أعين وويـُونق بغير تصديق"ماذا؟ .. ما الذي تقصده؟ "
رفع سان كتفه قبل ان يركض خارج المطبخ و وويـُونق خلفه ممسك بـِ نعاله "اقسم انني سـَ اقوم بضربك .. تعال هنا"
"كيف تريد مني القدوم لك وانت تقول انك سـَ تضربني؟"
"فقط تعااااال" صرخ وويـُونق به بينما يركض خلفه و سان كـَان يقهقه أثناء ركض ..
و لـِ سوء حظ وويـُونق .. إصتدم إصبع قدمه الصغير بـِ قدم الأريكة .. لـِ يسقط صارخا بـِ ألم ..
توقف سان عن الركض مستديرا لـِ يري حالة وويـُونق .. "وو .. يا الهي انت بخير"
سقط سان بجانبه لـِ يشير وويـُونق عـَلي إصبع قدمه الذي يمسكه بالفعل "أنه يؤلم يؤلم يؤلم"
"اااه حبيبي أنا اسف .. اعدك سـَ اقوم بمعاقبة الاريكة" تحدث سان بجدية شديدة
وهذا جعل وويـُونق ينفجر ضاحكا "يا الهي سان .. الم اقول انك احمق .. اضحكتني بـِ كلامك"
إبتسم سان لـِ رؤية ضحكة وويـُونق الحلوه .. لـِ يمسح انفه بـِ غرور و يقول "سان خاصتك هنا دوما لـِ اضحكاك"
"و وويـُونق يحب سان خاصته" إبتسما كلاهما لـِ يقوم سان بـِ اعتلاه وويـُونق
"و سان خاصتك لا يشبع منك بماذا تنصحه؟" همهم وويـُونق بتفكير قبل ان يقول "قم بتقبيله .. قبلة قوية للغايَـة"
"و أنا كلي ملكه" همس سان قبل ان يقوم بتقبيل شفتين وويـُونق بـِ قوة
"ما الذي يحدث هنا"
إنتفض جسـَد وويـُونق عند سماعه لـِ هذا الصوت الذي يعرفه جيدا لـِ يقول بـِ صدمة دافعا سان عنه
"أمي !!"
أنت تقرأ
𝐈𝐍𝐒𝐓𝐀𝐆𝐑𝐀𝐌 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . يَبدأ الأمر عِندما يَكتب وويُـونق مُثير علي إحدي صُور سَان علي انستغرام. ليَقوم سَـان بتَعليم وويُـونق الفَتي الذي لا يَعرف سوي القُبل بعض الأشَياء للبالغين والأباحيّه SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : Ires .