Comment + vote
。,。,。,。
أستَيقظ وويُـونق بالصَباح بألم بالرأس حَاول التَقلب ورَفض فَتح عَيناه مِن ثُقلهم ولكِن الألم إزداد وهَذا أدي لخُروج تَأوه متُالمًا وهَذا جَعل البَاب يُفتح فَجاة وصَوت رُجولي قَلق يتَحدث.
"هَل أنْت بَخير وويُـونق؟" سأل سَان بِقلق بينَما وويُـونق فَزع بِصدمة مِن رؤيتُه لـِ سَان وإستطَاع رؤيَة غَطاء عَلي الأرض "هَل كُنت تَنام أمَام البَاب؟" سَأل بغيِر تَصديق.
"لَـم أريد أنْ أشعرك بَعدم الراحة اذا نِمت هُنا." حَك خَلف رقبته بِتوتر ليَحمر وويُـونق بِخجل"مَـا كُنت سَأفعل"هَمس بِخجل يَنظر ليَده بينَما سَان إبتسم بِدفئ إليه.
"هَل أنْت بِخير؟" أؤمأ وويُـونق بينَما إقترب سَان مِنه وسأل بَحذر"هَل يُمكنني الجُلوس؟ "إبتسم وويُـونق بِوسع مِن مُعاملة الأكبر الحَذره وكَيف هُو مهتم وقَلق مِن أنْ يَزعجه.
"إجلس" جَلس سَان علي حَافة السَرير، أصَبح عقل وويُـونق بالتَذكر بِما حدث بالمَطبخ وقُبلتُهما مَعا قُرب سَان مِنه لَم يُساعده حَقا هُو رَغب بإعادة قُبلتُهم مُجدداً.
وويُـونق رَغب بشدة بالأخَر بشِكل غَريب.
حَاول تَجاهل تِلك الرغبة ليَقول"النَوم علي الأرض غَير مُريح حَقا"قَال ليقُول سَان بينَما يَمسد ظَهره بألم"أشُعر وكأن ظَهري تَحطم حَقا" تَحدث وويُـونق بسُرعه بِدون تـفكير"تَستطيع الإستلقاء بِجانبي تَعال"وَسع مَكان بِجانبه نَائماً عَلي جَانبه إبتسَم سَان ليُؤمي وقَام بالنوم عَلي جانبه مُواجهاً وويُـونق.
"تَبدُو مُختلف مِن هُنا" هَمس سَان نَظراً لقُربهم "كَيف؟" سَأل وويُـونق بِذات الهَمس"تَبدُو خَلاباً"حسَنا وهُنا عَادة رَغبته بتَقبيله مَره أخري وويُـونق حَقا فَقد السيطرة علي نَفسه وهُو ينَظر بِعمق لداخل عيناه الأكبر.
وبِدون شُعور مُنه سَحبه مُلصق شَفتيهُم معَا ومَره أخري عَاد صِراعه الدَاخلي حَول مِيُول الي عَقله وهَذا جَعله يَفكر متسائلاً..
أعتَقدت أننِي مُستقيِم ولكِن أعتقد أننِي لستُ هَكذا مَاذا يَحدث لي بالضَبط؟
مَا أعرفه أنْ كُنت مُتسقيم لنْ أستمتع بشَفتي سَان لهذا الحَدث لنْ أرغب بالمَزيد..
أنت تقرأ
𝐈𝐍𝐒𝐓𝐀𝐆𝐑𝐀𝐌 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . يَبدأ الأمر عِندما يَكتب وويُـونق مُثير علي إحدي صُور سَان علي انستغرام. ليَقوم سَـان بتَعليم وويُـونق الفَتي الذي لا يَعرف سوي القُبل بعض الأشَياء للبالغين والأباحيّه SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : Ires .