36♡

911 51 3
                                    

Comment + vote

。,。,。,。

"وويُـونق." هَمس سَان بِكُل رقة حَـتَي لا يُخيف الفَتي فَـ يبدُو أنُه ليس بِوعيُه حَـقا."أنَـا أعتذر، بشَأن القبُلة."قَال وويُـونق بِـوجه أحمَر يَنظر بَعيداً.

"لا تَعتذر وو أنْت لـَم تَفعل شَئ خَاطئ!." حَاول سَان تَهدأتهُ ولكِنه فَشل"لا أنَـا أخطئت قَبلتكَ بِـدون مُوافقة وأيضَا.. "خَجل وويُـونق كَثيراً.

فَـهو لأول مَـره يُقبل رجُلاً بِهذه الطَريقة!

"مَـاذا؟.." سأل سَان يُحثي الأخَر عَلي الإكمال، ليَس الأمر أنه كَره قُبلة وويُـونق هُو أعجبُه كَثيِـراً واراد المَـزيـد ولكِن بحالة وويُـونق المُبعثرة والغَير مُتزنة دَاخليـا يَجعلهُ يتراجَع حَتي لا يُظهر للأصغر أنهُ مُنحرف سَافل يُريدة للمُتعه فَحسب.

الهُدوء إستمر بينُهما لبِضع دقائق قبل أنْ يَفزع وويُـونق مِن صَوت الرعد ليَقفز لخلف سَان مُتشبث بِه.

"لا تَخاف صَغيري أنَـا هُنا." تَحدث سَان بينما يَضحك علي ردة فِعل الأصغر لينَفي سَريعاً"صَوت الرعد يُخفنِي."

"مَـا رأيك أنْ تَذهب لسِرير سَتشعر بالأمَـان أكثر هُناك." إقتَرح سَان و وَافق وويُـونق ليَأخذ سَان إحدي شُموع و تَوجه لغُرفة الأصغر رِفقته فَور أنْ دَخل وويُـونق الغُرفة القيَ بذاته أسَفل بطَانيـة بينمَا سَان وَضع شَمعه قُربه.

"هَـل تُريد مِني أبقي؟" سأل سَان غَير مُتاكد مِـن بقائهُ بِغرفته"أجَل.. هَل يُمكنك مُساعدتِي"أشار وويُـونق لجَانبه السَرير لـَم يكُن يكفي لشَخصين عَلي كُل حَال لذلك جَلس سَان علي حَافة السِرير.

"سَـاعدني بالنَوم." هَمس وويُـونق فَجاة لـِتندلع الأفكار المُنحرفة الي عَقل سَان"كَيف تُريدني أن أسُاعدك؟."إبتلع ريقُه بصُعوبة بِسبب تِلك الأفكار ليَهمس وويُـونق بِرقة"غَني لي تَهويدة"تَوسعت أعيُن الأكبر بصدمة هُو لـَم يَتوقع هَذا!

هُو فكر أنْ الفتي بريئ للغَاية وهَذا لطيف.

بدأ سَان بالغِناء حَتي غَفي الأصغر سَاقطاً بأحلامُه وفَقط صَوت أنفاسة المُنتظمة مَع صوت الأمطار هُو مَا يسمع بالغُرفة.

تَوقف سَان مُلاحظ شيئ مُهم ليقُول"أين سأنَام الأنْ بحق الجَحيم؟"

。,。,。,。

𝐈𝐍𝐒𝐓𝐀𝐆𝐑𝐀𝐌 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن