Comment + vote
。,。,。,。
فِي اليَوم التَالي..
إستيَقظ وويُـونق عَلي صَوت والدُه الذي كَان يُصرخ علي إسمه فَلقد تأخر عَن الذهاب الي المَدرسة، دَخل الي الحَمام وإغتسَل ثُم أرتدي مَلابسُه وغَادر بَعد تنَاوا الفطُور.
مَازال أحداث ليلة أمِس بِرأسة ومَع حَدث مَع يُوسانغ هُو لا يُريد خِسارتُه فـهو أفضَل واقرب صَديق إليَه خسارته سيَكون صَعباً.
وَصل الي المَدرسة اخيراً كانت سَاحة فارغة نَظراً أنهُ تَأخر نصف سَاعه والدُروس قَد بَدأت، هُو لم يهتم كَثيرا فَعقله كَان مشُغولاً بأمر أهم.
وهُو يُوسانغ صَديقه.
سَار الي دَاخل المدرسة يَمشي بالمُمرات ليَتوقف فَجاة عِندما يَسمع شَهيق مَكتُوم بالصف الفَارغ الذي بالجِوار هُو كَان سـيتجاهل الأمر ولكِن شئ مَا جعله يَذهب ويَري مَن يبَكي هَكذا!
دَخل الصف بِحذر شَديد ليَصرخ فَجاة عِندما رأي مَن كَان يَبكي سِراً"سَان؟ لماذا تَبكي مَاذا حَدث؟ "
عِندما إلتقطت أذنيه صَوته وويُـونق تَوقف ماسحَاً دموعه"وويُـونق مَاذا تَـ.. تَفعل هُنا..؟"تَحدث بتِقطع لا يَقدر علي تَكوين جُملة صَحيحه بسبب بِكائه.
"لماذا تَبكي اخبرني" سأله وويُـونق مُتجاهل سُؤاله"أنا لا أبكي"قَال سَان "لا، تَبكي سَان انا أري دُموعك"مَسح سَان دُموعه التي تستمِر بالإنهيار"انا لا أفعَل"
تَنهد وويُـونق ليَجلس بِجانب سَان الذي كَان يَجلس خَلف مَكتب، ليُقوم بالمَسد علي ظَهره بِرقة"مَاذا حَدث سَاني تَستطيع إخباري"بِكل حِنيه قَال وويُـونق ليَبكي سَان اكثَر بِدون سَيطرة مِنه.
"ليَس هُناك شئ لا تَهتم" قال سَان مِحاول التوقف عَن البُكاء ليَضحك وويُـونق بِخفة سَاحباً سَان الي عِناقة"كَم أنت عَنيد سَاني"مَازح وويُـونق بينَما سَان شَعر بالدِفئ الشَديد بِعناق وويُـونق.
"أجبِني"قَال وويُـونق" لا شَئ حَقا لا تَهتم"رَفض سَان إخباره ولايَزال مُستمر بِعناده"ولكنِي أهتم بِك سَاني"إبتعد سَان عَن عناق وويُـونق ليَقول بِحزن"تهتم بِي كَـ صديق فقَط أعلم هَذا".
لقَد بدأ هشَا جدا وصَغير جداً بأعيُن وويُـونق
"لا اعتقَد هذا بَعد الأن"قَال وويُـونق بصُوت خَافت يُكاد يُسمع لكن سَان سَمعه وفَجاة توقف عَن البُكاء"مَاذا تَعني بِهذا؟ "سأله سَان بِحيرة هُو لم يتَوقع أن يُرد وويُـونق بِهذا وهذا جَعله يَشعر بالكثِير مِن المشَاعر.
أنت تقرأ
𝐈𝐍𝐒𝐓𝐀𝐆𝐑𝐀𝐌 ʷᵒᵒˢᵃⁿ⁺¹⁸
Fanfiction" WOOSAN +¹⁸ " . يَبدأ الأمر عِندما يَكتب وويُـونق مُثير علي إحدي صُور سَان علي انستغرام. ليَقوم سَـان بتَعليم وويُـونق الفَتي الذي لا يَعرف سوي القُبل بعض الأشَياء للبالغين والأباحيّه SAN : Top . WOOYUONG : Bottom . cover by : Ires .