ايرين
أخبرتني والدتي دائمًا أنني كنت صغيره جدًا لأكون متوتره جدًا.
أخبرتني عندما كنت في السادسة من عمري ، أتعلم ربط حذائي ، غاضبة من أن الأطفال الأكبر سنًا يمكنهم فعل ذلك.
أخبرتني عندما كنت أثير الضجة حول الذهاب إلى الحفلة الراقصة أم لا - بالمناسبة ، لا ، لأن جميع الأولاد كانوا غير ناضجين للغاية.وقد أخبرتني عندما أرسلت أول خطاب استفسار خاص بي إلى وكيل كتبي.
ربما كانت على حق في تلك الأوقات الأخرى ، لكن الآن ، بينما أسير خارج الأبواب الفخمة جدًا للوكيل نفسه الذي وافق على اصطحابي ، أعلم أن هذا هو الوقت المناسب للتوتر.
من يهتم إذا كان عمري ثمانية عشر عامًا فقط؟ لقد شعرت دائمًا بأنني أكبر سنًا ، على أي حال.
روحي قديمة.قال لي وكيل أعمالي مايكل ، إنها صفة رائعة.
الآن أنا هنا ، أسير خارج مكتبه بأبوابه المتقنة.
كل ما يهتم به هو تلك الأبواب اللعينة و كيف ستنشر كتبه في كل مكان."كيف سأفعل ذلك؟"
"ساعدي مالك إليس في كتابه الأخير".
أحدق في مايكل ، وشعرت بارتفاع حاجبي في منبت شعري. مالك إليس هو ملك الرومانسية المثيرة.
رغم كل الصعاب ، فقد صنع اسمًا لنفسه في نوع تهيمن عليه الإناث وتمكن من القيام بذلك دون أن يكون وغداً كاملاً او كاره للنساء.
أو على الأقل هكذا يبدو الأمر من الخارج.ناهيك عن أن السيد إليس مثير للغايه ، وكل من قرأ أحد كتبه انتهى به بالهوس من جمال كتبه ، يفكرون في إحدى شخصياته.
أو ربما هو.وأنا أعني الجميع.
بمن فيهم أنا.
لم تعثر والدتي على كتبه التي كنت أتسلل بها للمنزل.
مستلقية على سريري في الليل ، أرشدتني كلمات مالك إلى اكتشاف المزيد عن جسدي عديم الخبرة أكثر مما كنت أتوقع. لقد كان أول من يعجبني ، بطريقة ما."ماذا يريد مالك إليس مع شخص مثلي؟"
"لديه موعد نهائي وهو مشغول .
لن أعود إلى الناشر وأطلب المزيد من الوقت.مرة أخرى. لذلك ، سيحتاج إلى كاتب مجهول ، وأنا لن اقبل الرفض ".في البداية ، يزدهر حماسي.
الكتابة لشخص مثل هذا؟ سيكون ذلك رائعًا حتى لو لم يعرف أحد أنني أنا. ولكن بعد ذلك تأتي فكره اخري ."إذا لم أكن جيده بما يكفي لنشر كتاب بناءً على استحقاقي ، فلماذا أنا موهوبه بما يكفي لإخفاء كتاب أحد أشهر الكتاب الرومانسيين في أمريكا؟"
قام مايكل بفحصي بنظرة تخبرني أنه يعتقد أنني تمامًا في عداد المفقودين نقطة.
"إنه مشغول ، ليس غبيًا.
بمجرد أن تعطيه كتابتك لتجاوز أي مشاكل لديه ، سيأخذها و يعجلها .
و لكن يجب ان تكون كتابتك مناسبه لمالك إليس."
أنت تقرأ
His dirty author
Teen Fictionملخص : قد أكون شابة ، لكنني أعرف ما أريده في الحياة: أن أكون مؤلفة مشهورة . لطالما قلت إنني سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لذلك ، ولكن عندما يهيئني وكيل أعمالي لمؤلف "رومانسي" معروف ، أصبحت مترددة . ليس فقط لأنه أكبر مني بكثير. ليس فقط لأنه أكبر أحم...