ايرين
بعد ثلاثة أيام يبدو الأمر وكأنني أعيش حياة مختلفة تمامًا.
بعد أن نمنا لفترة من الوقت في ذلك اليوم في شقتي، نهضنا واستحممنا.
اخذت حقيبتي المليئة بالملابس التي لم أقم بنقلها منذ المكالمة الهاتفية، وغادرنا إلى شقته بعد ان تم نقل الباقي.
في هذه الأثناء، كنت سعيده بالعودة إلى منزله والطريقة التي كنا ندمج بها عائلتنا من أشيائي سيستغرق المزيد من الوقت والتخطيط.المكتب الذي كنت أكتب فيه سيكون مكتبي، وكنت سأقوم بتزيينه. كانت شقتي صغيرة، وكنت أرغب دائمًا في الحصول على مكتب، لذلك كان هذا رائعًا. بالتأكيد قمت بطلائها وتبديلها من البياض المتناثر للجدران.
السبب وراء انتقالي للعيش هنا، لكنني لم أكن أريد التظاهر بأنني لم أحب هذا الجزء منه.
كان ذلك اليوم كله بمثابة زوبعة.
تحرك محرر مالك بسرعة مع محاميه وألغى عقد كتابه حتى لا يحصل مايكل على عمولة إضافية منه.
لم يكن هناك أي شيء يمكن القيام به بشأن الأموال التي حصل عليها بالفعل. وبمجرد أن حصلنا على تأكيد بإلغاء الصفقة، تمكنت من الاستماع إلى اتصال مالك بمايكل وإبلاغه بطرده.بعد ذلك، سمعت الصدمة والمفاجأة عندما تدخلت عبر مكبر الصوت وأخبرته أنني سأطرده أيضًا.
أرسل له محامي مالك الأوراق المناسبة لكلينا بينما كنا على الهاتف معه. لقد كان مجيدًا.بين نوبات الجنس اللذيذة للغاية لدرجة أنني لم أستطع أن أصدق أنني كنت أعيش حياة حقيقية بالفعل، بحثنا عن عملاء جدد.
لم يستغرق الأمر وقتا طويلا. بمجرد انتشار الأخبار في عالم النشر بأن مالك إليس كان يبحث عن دار جديده ، كان هناك دماء في الماء.
أقسم أن هاتف مالك لم يتوقف عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني.
وبعد فترة من الوقت اضطر إلى إيقاف تشغيله فقط للحصول على بعض السلام.ولكنه ظل وفياً لكلمته، قررنا معا.
لقد فكر فقط في الأماكن التي كانت على استعداد لنشر اعمالي أيضًا، وسرعان ما كنت أرسل كتابي إلى وكلاء مختلفين حتى يتمكنوا من قراءته ولم أشعر بالتوتر الشديد من قبل، نظرًا لما قاله مايكل دائمًا حول هذا الموضوع.
من الواضح أنه كان يكذب، لكن هذا النقد ظل عالقًا في رأسي.لا ينبغي لي أن أشعر بالقلق. لقد قرأوا الكتاب بين عشية وضحاها، ولم تكن هناك وكالة واحدة قالت إنها لن تأخذني على الفور.
كانت الصدمة حقيقية وضخمة جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من معالجتها. حملني مالك إلى الطابق العلوي وضاجعني أثناء الاستحمام للاحتفال قبل أن نجلس معًا ونكتشف بالضبط من نريد الذهاب معه.الآن، نحن نجلس في مكتب روز جلاس، الوكيلة التي تنافس قائمة عملائها قائمة عملائها مايكل، وبعد أن أخبرناها بسرية بما حدث، أكدت لنا أنه لن يحدث شيء من هذا القبيل في وكالتها على الإطلاق.
وإذا كان الأمر كذلك، فيجب أن نخبرها مباشرة.
أنت تقرأ
His dirty author
Genç Kurguملخص : قد أكون شابة ، لكنني أعرف ما أريده في الحياة: أن أكون مؤلفة مشهورة . لطالما قلت إنني سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لذلك ، ولكن عندما يهيئني وكيل أعمالي لمؤلف "رومانسي" معروف ، أصبحت مترددة . ليس فقط لأنه أكبر مني بكثير. ليس فقط لأنه أكبر أحم...