البارت العاشر

1 0 0
                                    

ايرين

يوقظني صوت الرعد   من سبات عميق .

هذا غريب. نحن بصراحة لا نسمع صوت الرعد   في كثير من الأحيان. أو إذا فعلنا ذلك، فإنه يتلاشى في خلفية القطارات والسيارات وأيًا كانت الضوضاء التي تعصف بالمدينة في ذلك اليوم.
عندما أضع رأسي للخلف، يأتي مرة أخرى، مما أذهلني. انتظر لحظة. هذا ليس الرعد.

هل هناك من يطرق باب شقتي؟

أتكئ وأنقر على هاتفي. الخامسه صباحا. ماذا بحق الجحيم؟

أكثر من مرة كدت أتعثر في الظلام في طريقي إلى الباب. من فضلك لا  يكون هذا  الشرطه تخبرني أن شخصًا أعرفه قد مات أو أن هناك شخصًا مجنونًا في المبنى.

من بين كل مخاوفي هذا شيء أحتاجه أقل حتى من مقتل جارتي في الطابق العلوي.

يقف مالك امامي ، وأنا حقا لا احتاج إلى ذلك الآن.

كان خارج باب منزلي، أشعث ومرهق.
  متكئ على إطار الباب، منتظرًا فحسب.
وبعد دقيقة يقرع مرة أخرى. الأمر أكثر ليونة هذه المرة، وكأنه على وشك التخلي عن فكرة أنني هنا بالفعل.

علي اللعنة.

لا ينبغي لي أن أكون فضوليه، لكنني كذلك. - ماذا تفعل هنا يا مالك؟

يطير رأسه للأعلى، وأراه ينظر مباشرة إلى ثقب الباب الذي أنظر إليه. "أحتاج إلى التحدث معك يا إيرين. من فضلك."

"هل لديك أي فكرة ما هو الوقت الآن؟"

"اعرف ."

هززت  رأسي. "ولم تعتقد أنه ربما يمكن الانتظار حتى يستيقظ البشر العاديون"

"لا. لا يمكنه الانتظار."

مع تنهد، أفتح الباب وأفتحه. "ماذا بحق الجحيم يا مالك؟ هل تطردني وتنفصل عني فجأة؟ لا يمكنك فقط-

اندفع مالك عبر الباب وفي حركة واحدة لفني بين ذراعيه ويميل فمه نحو فمي.
طعمه مثل النعناع والقهوة، ولا ينبغي لي أن أرغب في ذلك، لكنني أريده.
جسدي خائن وأنا أذوب بالطريقة التي يلمسني بها، غير قادره تمامًا على تكوين الكلمات أو معرفة ما إذا كنت أريد دفعه بعيدًا أو جعله يقترب.

لقد دفع الباب خلفنا وأدارني حتى يتم دفعي ضده.
يا إلهي، إنه جيد جدًا لدرجة أنني لا أستطيع التنفس.
وأنا أيضا لا أستطيع أن أفعل هذا. مع الوقت القصير الذي قضيناه معًا، لقد سقطت بشدة وعمق جدًا لدرجة أنني لم أسمح له بالدخول والخروج من حياتي.
لن أكون قادره على اتخاذ ذلك.

"مالك"، أضع يدي على صدره. "قف."

تراجع بما يكفي للتوقف عن تقبيلي ولكن ليس بما يكفي للفصل بين أجسادنا.

جبهته تسقط  على جبهتي ، ونلتقط أنفاسنا معًا.

"لا أستطيع أن أفعل هذا،" أقول بلطف. "لا أستطيع أن أكون لعبه اليويو بالنسبة لك.
لا أستطيع ان اكون في حياتك  ذهابًا وإيابًا لأن ذلك سيقتلني، حسنًا؟"
أكره مدى حزن صوتي. لكنه يستحق أن يعرف. لقد آذاني، وما زلت أشعر وكأنني أتجول بجرح في صدري بسببه. هذا ليس شيئا أنا يمكن ان اتجاهله  فقط.

His dirty authorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن