مالك
لم أستطع النوم إلا بصعوبة، وكنت متشوقًا جدًا لعودة إيرين إلى شقتي.
كان هذا الجنس ساخنًا جدًا لدرجة أنني بالكاد أستطيع تحمله، وكان ذلك هو الشيء الوحيد الذي كان يصرفني عن المشاكل في حياتي.الحياه الحقيقيه.
كانت إيرين رائعة ومثيرة، ولم يزعجني أنها كانت أصغر سنًا بكثير.
بناءً على مدى بللها عندما مارست الجنس معها، فهي لم تمانع أيضًا.كتابتها جيدة أيضا.
لا عجب أنها كانت تمارس العادة السرية. كان المشهد الذي كتبته مثيرًا جدًا لدرجة أنني اضطررت إلى فعل الشيء نفسه بعد مغادرتها.
لا يوجد سبب وجيه لعدم نشرها لكتبها بعد.أنا لم أفهم ذلك، واليوم خططت لسؤالها. من بعيد سمعتها تأتي مع السيدة بيك.
لحسن الحظ، لم تبق مدبرة المنزل لفترة طويلة خلال اليوم، وبمجرد رحيلها، كنت سأذهب إلى ذلك المكتب الصغير. من المستحيل التركيز على أي شيء آخر حتى أرى الساعة تنقلب إلى الظهر وأسمعها تذهب .
لا أعتقد أنني تحركت بهذه السرعة من قبل، متجهًا إلى أسفل الدرج ومباشرة إلى بابها. جزء مني يأمل أن أتمكن من الإمساك الكاتبه الصغيرة الخاصة بي وهي تستمتع بنفسها مرة أخرى، لكنني أشك في ذلك.لا، كانت تجلس وتكتب بهدوء. "صباح الخير"
تنظر إيرين إلى الساعة قبل أن تنظر إلي وتحمر خجلاً.
"ليس بعد الآن.""بناءً على مدى قوة قضيبي، فإنه لا يزال يعتقد أن الوقت قد حان." انها ليست كذبة. داخل الجينز قضيبي
قاسي بما يكفي ليكون مؤلما .تقول وهي تنظف حلقها: "أريد أكثر من الجنس".
تململت بتوتر .
مما يعني أنها قامت ببناء هذه المحادثة ولعبتها في رأسها. "بالطبع، أريد ذلك أيضًا، لكن كوني أكتب لك لا يعني أنني أريد أن أُستغل. أريد أن أعرفك وأتعلم منك وألعنك.""اتفقنا ." لقد بدت مصدومة، كما لو أنها توقعت مني أن أتراجع عن ذلك. لكن قضاء الوقت مع امرأة جميلة ومثيرة ومن الواضح أنها أكثر ذكاءً من معظم الناس ليس بالأمر الصعب. "سوف نذهب إلى العشاء الليلة."
"تمام."
"ولكن أولاً، لدينا بعض الأعمال."
إيرين ترتدي قميصًا قصيرًا وسترة، ومن الواضح أنها لا ترتدي حمالة صدر لأنني أستطيع أن أرى الطريقة التي تبرز بها حلماتها فجأة كما لو كانت تحييني.
"أي نوع من الأعمال؟"
"صفقة، إذا صح التعبير."
" أستمع."
ابتسم لها. "لم أتمكن من التركيز طوال اليوم، والتفكير فيك أمام تلك النافذة."
أرتدي بنطال الجينز الخاص بي، أوضح مدى صعوبة الأمر. "لذا، اهتمي بهذا ثم اكتبي الفصول الخاصة بك. ثم سأعتني بك قبل أن نذهب لتناول العشاء. ربما بعد ذلك أيضًا."
أنت تقرأ
His dirty author
Teen Fictionملخص : قد أكون شابة ، لكنني أعرف ما أريده في الحياة: أن أكون مؤلفة مشهورة . لطالما قلت إنني سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لذلك ، ولكن عندما يهيئني وكيل أعمالي لمؤلف "رومانسي" معروف ، أصبحت مترددة . ليس فقط لأنه أكبر مني بكثير. ليس فقط لأنه أكبر أحم...