البارت الرابع

6 0 0
                                    



ايرين

الخطوط العريضة جيدة.
قرأتها عدة مرات قبل النوم، و انا احاول  ملء التفاصيل في رأسي.
مالك قد كتب  بالفعل عدة فصول ، لكني لا أستطيع رؤيتها حتى أذهب إلى شقته.

انه متوتر بشده  حول هذا الموضوع. لكن المشي إلى المبنى أمر شاق. من الواضح تمامًا أنني لا أنتمي لهناك ، وأشعر بنظرات الفصول  في عيون البواب، حتى عندما أظهر له هويتي ويطابقها بأي شيء
أعتقد أنني لا ألومه.

الرسالة التي تركها مالك له.

قابلتني امرأة صارمة في المصعد عندما وصلت إلى الطابق العلوي وأخذتني إلى مكتب صغير يتمتع بإطلالة جميلة على الحديقة وجهاز كمبيوتر رائع.

لتقول: "جميع الملفات التي تحتاجيها موجودة على سطح المكتب". "لا تذهب بدس في أي شيء آخر."

أصنع وجهًا بعد أن تغادر.

بعد بضع ساعات، لا يوجد أي أثر لها أو لمالك.
لقد كنت أكتب وأبذل قصارى جهدي لمطابقة أسلوبي مع الفصول التي كتبت بالفعل.

بالرغم من ذلك، فإن المخطط التفصيلي...
من الصعب تصديق أن هذا هو المخطط التفصيلي الذي كان لديه بالفعل.
لأنه أغمق، تمامًا كما تحدثنا عنه.
الجنس أكثر سخونة، وأريد أن أصدق أنه استمع لي
أمس في قاعة الاجتماعات وكان ذلك  مصدر إلهام لي .
أو ربما مازلت مغرمه  جدًا للتفكير بوضوح.

وفي كلتا الحالتين، سيكون هذا الكتاب مثيرا .

الجنس الحالي غريب و ساخن  وسريع الخطى.
هذا الكتاب من شأنه أن يشعل النار في العالم. مجازيا.

قمت بتطهير حلقي للحصول على بعض الصوت في المساحة الفارغة، ثم ركزت على الكلمات الموجودة أمامي.
لقد وصلت بالفعل إلى مشهد الجنس الأول.
أعتقد أنه لا شيء مثل الغوص في الرأس أولاً.

البطل يضع البطلة و هي تنشر قدميها  على السرير.
إنها معصوبة العينين، وليس لديها أدنى فكرة أنه هو الغريب الوسيم الذي التقت به حرفيًا في المقهى.
في الوقت الحالي، هو مجرد مجهول الهوية
رجل في النادي، مستعد لمنحها وقتًا ممتعًا مجهولاً بنفس القدر. لا أستطيع إلا أن أتخيل نفسي في هذا السيناريو، وبالطبع الرجل هو مالك.

لأنني سخيفه و يائسه و اللعنه .

على الرغم من أن المخطط يصف بإيجاز نوع الجنس الذي سيمارسونه، إلا أن هناك مجالًا كبيرًا للإبداع.
أغمض عيني وأتخيل كيف سيدور المشهد للأمام. إنه يعرف من هي، وقد رأى صورتها في الملف الذي تم تسليمه له.
يحتوي هذا الملف على قائمة من كل رغباتها وأوهامها العميقة، والآن لديه مفتاح لمتعتها ولا يطيق الانتظار لاستخدامه.
أكتب بضع فقرات، مع التركيز على تفاصيل البطلة وهي تربطها بالسرير. إنها ترتجف مع الترقب، زادت كل الحواس لأنها لا تستطيع رؤيته، وتشعر فقط.

His dirty authorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن