البارت الثاني

5 0 0
                                    




مالك

حسنًا ، كانت تلك كارثة.

أدير عيني وأنا أسير في القاعة إلى غرفة الاجتماعات الفخمة التي ستكون سجني مهما طال بقائي هناك أتحدث إلى لذلك المندوب من دار النشر.

هذا الكتاب لا يحالفني اي الهام له  مثل أي شيء آخر كتبته.
لم أواجه هذه المشكلة من قبل.
ثم مرة أخرى ، لم تكن كل الأشياء في حياتي  على هذا النحو.
لا يمكنني التركيز بما يكفي للوصول إلى الإلهام ، ناهيكم عن إصلاح قطعة أرض مكسورة.

لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يُدفع كاتب مجهول  علي.
كان يجب على مايكل أن يسألني.
كان بإمكاننا اختيار واحد معًا.
و  ليست كتله  إغراء ملفوفه في سترة صوفية سأضطر إلى التعامل  معها ، مع العلم أنها تكتب لي فقط من أجل المال.

أسحب هاتفي لأتأكد من عدم تلقي أي رسائل.
يبدو الأمر كما لو أن دار رعاية المسنين يحتاجوني  في هذه المرحلة ، من  عدد الرسائل التي أتلقاها منهم .
أنا منهك ، وأتوقع باستمرار في المرة القادمة التي يتم استدعائي فيها بسبب والدي ان تأتيني انا ذبحه صدريه بدلاً عنه.

لم يتعرف علي والدي حقًا منذ أكثر من عام ، واعتقدت أن الأمر سيصبح أسهل بمرور الوقت ، لكن الأمر لم يحدث.
قد لا يصبح أسهل.
أحيانًا يكون واضحًا ، لكنه ليس كذلك في معظم الأحيان.
كل هذا سبب إضافي لوجوب أن أفعل ما طلبت مني إيرين أن أفعله وأخرج رأسي من مؤخرتي.
لا أستطيع تحمل عدم تسليم هذا الكتاب.
الرعاية بدوام كامل باهظة الثمن حتى بالنسبة لشخص مثلي. أحتاج إلى دفع التسليم هذا.
لا يمكنني أن أترك من قبل ناشري أو وكيلي وأتوقع أن أكون قادرًا على رعاية والدي.
ولكن بينما يركز رأسي بشدة على كيفية أدائه ، فإنه من الصعب نوعًا ما العمل على جعل شخصيتين يمارسان الجنس بقوة بما يكفي بحيث يقعان في الحب.

في الوقت الذي أدخل فيه غرفة الاجتماعات ، كان أحد مساعدي مايكل يضع بالفعل صينية قهوة على الطاولة
و هي لا تنفد هنا ابداً.
فناجين صينية ودورق وأطباق لذيذ للقشدة والسكر.
إذا لم يكن هناك طاولة ضخمة والعديد من الكراسي ، قد يكون إعداد القهوة أكثر ملاءمة لتركيزي .

أستقر على أحد الكراسي وانتظر.

إذا كنت محظوظًا ، فستكون إيرين قد تضايقت  كثيرًا لدرجة أنها استقالت  على الفور ، وسأغوص في عالمي عميقًا لدرجة أنني لا أخرج حتى ينتهي الكتاب.
إذا اضطررت إلى قطع مصاريف  دار رعاية المسنين لمدة ثلاثة أسابيع ، فسأفعل.

ولسوء الحظ ، لا أعتقد حتى أن والدي سيدرك أنني ذهبت.

تحترق فجوة الحزن العميقة في صدري .
كيف يمكن أن يكون الكتاب أكثر أهمية من ذلك؟

قطعت الأفكار.
اليوم خاصة في التعامل مع الفتاة ، لا أستطيع تحمل النزول في حفرة حزني علي  والدي وكم أفتقده.
سلسلة الأفكار تلك  تمسكت بي  بالفعل بما يكفي لأتعثر بها معصوب العينين.

His dirty authorحيث تعيش القصص. اكتشف الآن