0:1

2.4K 111 77
                                    

........مـروان.

واقفين انا و ختي او وردة كنشوفو فـ ماما و هيا كتودع فقبر بابا حيت غا نرحلو من طنجة.

باقي لدابا معرفتشي شنو السبب لي غادي يخلينا نمشيو من مدينة لي عيشنا فيها كل حياتنا.

" دابا واش حنا بصح غاديين بين القصور "

ختي عفاف سولات حتى هيا محملاشي تمشي.

" و يلا عندك شي حل كيفاش نقنعو ماماك عتقينا ختي "

هيا او وردة كيهضرو و انا مركز على ماما لي جاية كتمسح دموعها.

" صافي يالاه "

" ماما كون غا بقينا بلاش مانمشيو كازا "

عفاف حاولت مع ماما لأخير مرة.

" دابا انا غا نتسناك نتي تقولي واش نبقاو او لا زيد قدامي "

و لكن ماما لي فراسها فراسها ختي مسكينة عيات تطلب فالأخير مشات غضبانة كتشير بيديها.

" و نتا "

انا درت راسي ماسمعتهاشي حيت داير كاسك على راسي شوية حتى حيدتو ليا وردة.

" سمع يماك شنو كتقول او زيد "

شفت فماما و تنهدت عارف راسي معندي مانعمل.

" زيدي حتى نتي واش نبقا نطلب فيكم "

دفعتنا انا و وردة طلعنا فطموبيل حتى واحد فينا ما هضر من بعد ما تحركنا و خرجنا من طنجة.

" دابا نتما مقلقين و نتما ماعرفين حتى بلاصة لي غا نمشيو لها كيفاش دايرة "

و هاهيا الوليدة غا تبدا الموسيقى ديالها لي غناتها لينا هد سيمانة كلها.

" انا راه حتى كبرت عاد عرفت بلي با علي راه ماشي جدي غا ساكن حدانا من كثرة ما كنا نحترامو ناس الكبار "

بغيت نعمل كاسك على راسي و لكن وردة غا قارصة عليا.

" عرفتي يلا كان العيد و شيواحد مالقاش باش يعيد كنجمعو ليه باش يشري العيد
و يلا شي وحدة صاوبت واخا غا الحريرة و شميتي ريحتها فالدرب كتكوني جالسة حتى كيوصلك حقك "

ماما كتعاود و فرحانة و حنا غا ساكتين حيت هد موسيقى ديالها حفظناها.

" دابا فينما نطيب شي حاجة خاصني ندوق الدرب كامل "

" خاصك تبقاي تعملي الزايد "

مسكينة وردة كانت كتعدل لينا حنا بزز دابا خاصها تبقا تعدل لدرب كامل.

 بين القصور \\ 14حيث تعيش القصص. اكتشف الآن