Part seven.

58 5 0
                                    

.𝑾𝒉𝒚 𝒉𝒆 𝒂𝒍𝒘𝒂𝒚𝒔 𝒕𝒓𝒆𝒂𝒕𝒊𝒏𝒈 𝒎𝒆 𝒍𝒊𝒌𝒆 𝑰'𝒎 𝒉𝒊𝒔 𝒍𝒊𝒕𝒕𝒍𝒆 𝒈𝒊𝒓𝒍?.

انتظرت من السيد B ان يكمل كلامه لكنه بدلاً من ان يجب على أسئلتي اكمل تدخين السيجارة، سيجارتي بين اصابعي ولازلت مشتعلة، تنهدت بقليل من انزعاج و قليل من الفضول، نظرت بعدهاً عنه و اخذت نفس من السيجارة و نفخت الدخان من فمي، بعد دقائق من الصمت و اخيراً تحدث السيد B "كان والدك مجرما... قتل الكثير من الناس و تم استأجره من قبل بعض الناس لكي يقتل بعض الاشخاص و حتى تم استأجره لكي يحصل على معلومات مهمة في الدولة" توقف عن الكلام و بعدها اخذ نفس من سيجارته و اكمل "بعد ان عرفت والدتك ذلك حاول ان يأخذك منها لكنها منعته و بعدها بلغت الشرطه عنه و في المحكمه تم اجباره على الطلاق من والدتك و كان هذا الامر هو من والدتك...هي من طلبت من القاضي ان يفعل ذلك وهو وافق على طلبها" قال والدخان يخرج من فمه مع كل كلمه يقولها.

حدقت في السيد B و انا بمشاعر مبعثره، لا اعرف ماذا اقول او افعل وبقت صامته لكنه اكمل بعد ان اخذ نفس من سيجارته مرة اخرى "السبب في محاولته لاخذك هو ان يجعلك نسخه مصغرة منه، نسخه تستطيع ان تحل محله عندما يختفي او يدخل الى السجن" قال والدخان يخرج من فمه، اخرجت تنهداً كأني احاول ان اجمع كلمات لكي اقولها "Is he still alive or...not?" سألت بصوت خافت قليلاً

هز السيد B رأسه بلا "لا، قتله احد زملائه في السجن" قال ذلك بهدوء و برود، سقط قلبي من صدري و شعرت بضيق خفيف في صدري، نظرت بعيداً عن السيد B و حاولت ضبط مشاعري بعد ان عينين امتلأت بالدموع قليلاً، اخذت نفس عميق و نظفت حلقي "متى؟" سألت و انا احول ان اتصرف بطبيعه "قبل ست سنوات" اجاب السيد B.

اردت ان اسأله سؤالاً اخر لكن فجاة اتصل عليه شخص، وضع سيجارته بين شفتيه و اخرج هاتفه من جيب سترته و اجاب على الاتصال وهو يبتعد لكنه على الاقل لوح الي لكي ادخل الى الداخل مجدداً، تنهدت و اخذت اخر نفس من سيجارتي و بعدها رميتها في بركه من الماء على الارض وبعدها دخلت الى الداخل وانا افكر في الاجوبه التي اجابني عليها السيد B.

دخلت الى غرفتي و اغلقت الباب خلفي، رميت نفسي فوق السرير ووجهي على الوسادة، استدرت و حدقت في السقف بفراغ و انا احاول ان استوعب كيف لشخص مثل والدي ان يكون هكذا، هذا صيحيح انني لم اعيش حياتي كلها معه لكن اشعر بانني سوف اكون قريبه منه الو كان لايزال على قيد الحياة

تنهدت و اغلقت عيني لكي انام، لكن الفكرة ان والدي كان قاتل مستأجر جعلت عقلي بفكري في الكثير من الافكار و الكلام وهذا لم يجعلني اغلق عيني او حتى محاولتي للنوم، بقيت افكر في كلام السيد B لساعات وبعدها اخيراً غفوة.

فس الصباح، فجاه سمعت صوت خارج باب الغرفه و فتحت عيني بسرعه ورفعت جسدي قليلاً ونظرت الى الباب، كان هناك شخص يحاول فتح الباب لكن الباب كان مقفول، ارتديت (Hoodie) و نهضت من السرير و فتحت باب الغرفه و وجدت انه الملاكم، حدق بي بتعابير مزيفه من تفاجأ و الفضول "لماذا باب غرفتك مغلق؟" سأل.

𝐇𝐢𝐦 | 𝐤𝐢𝐥𝐥&𝐥𝐮𝐬𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن