Part ten.

81 7 3
                                    

𝐖𝐀𝐈𝐓! 𝐈𝐒 𝐓𝐇𝐈𝐒 𝐌𝐀𝐍 𝐒𝐄𝐑𝐈𝐎𝐔𝐒?!

في الصباح، استيقظت من النوم، لم استطع النوم بسبب الاصوات في غرفه مكتب السيد B، كانت الاصوات واضحه في ارجاء المنزل، لا اعرف كيف السيد B و تلك الامرأة لم يتعبوا او يتوقفوا، اعتقد انهما استمرا في ذلك طوال الليل و حتى عند شروق الشمس كنت اسمعها، بينما كنت في افكاري فتح باب الغرفه و دخل توم ببدلته السوداء، نظرت له بأستغراب و قليل من الشك "ماذا تفعل هنا؟" سألته وانا ارفع نفسي من على السرير، ابتسم توم قليلاً "السيد B ينتظرك في الاسفل. غرفه الطعام." قال ذلك بعدها خرج من الغرفه مغلقاً الباب خلفه، تنهدت ورميت نفسي على السرير مجدداً "لا اريد..." قلت ذلك لنفسي بعدها نهضت من السرير و خرجت من الغرفه، نزلت على الدرج و اتجهت نحو غرفه الطعام و عندما دخلت وجدت السيد B و توم و تلك الامرأة من الليلة الماضية، كانت جالسه بجانب السيد B مرتدية فستان نوم قصير باللون الابيض و اطرافه باللون الاحمر الغامق، نظرت تلك الامرأة باتجاهي بعدها (she rolled her eyes) بأنزعاج و اكملت فطورها، نظر السيد B الي وبعدها عاد نظره الى فطوره ، عندما تقدمت لكي اجل ظهر توم خلفي، وضع ذراعه حولي و سحبني الى صدره و قبل ان اتحدث انحنى وهمس بأذني "لا تتحدثي الى تلك العاهرة، او حتى اذا حاولت التحدث معك تجاهليها" قال ذلك بعدها ابعد ذراعه و ذهب و جلس على احد الكراسي وانا وانظر اليه بأنزعاج خفيف وبعدها تنهدت و جلست بجانبه على احد الكراسي، وضعت الخادمه طبق الفطور امامي على الطاوله، كان الهدوء في الغرفه مزعج.

بعد الصمت الذي كان في الغرفه نهضت الامرأة بعد ان انتهت من طعامها وهي تنحني الى السيد B وتقول ببتسامه مثيرة و رائعه "سوف اذهب الان، اراك لاحقًا" قالت ذلك وبعدما حاولت ان تقبل السيد B وضع السيد B ظهر يده على فمها مما جعلها تتراجع، تنهدت بانزعاج وبعدها خرجت من الغرفه، لم يهتم السيد B بها و اكمل تناول فطوره، كنت اشاهد كل ما حدث معهم حتى تحدث السيد B "الى ماذا تنظرين اليه، فتاتي؟" قال ذلك بعدها نظر الي، كان يبتسم كأنه يعرف الاجابة لسؤاله، نظرت له بتعابير خفيفه بعدها اجبت "لا شيء، سيدي"، ضحك السيد B قليلاً على كلامي بعدها قال"حسنا، اليوم سوف اخذك الى مكانك الجديد"، ابتسمت قليلًا و قلت "مكان جديد؟ مثل ماذا؟" "مفاجاة" اجاب السيد B، كان رأس توم نحو الاسفل قليلاً وهو يأكل لكنه كان ينظر الي و الى السيد B، أومأت براسي بخفه بعدها نظرت الى توم الذي كان ينظر الي، نظرنا الى بعض لثواني قليله وبعدها عدنا الى تناول الفطور.

كان الفطور جيد، بعد ان انتهينا من الفطور اتت الخادمه و بدأت في تنظيف و ترتيب الطاوله، اول من خرج من الغرفه هو السيد B و توم، ساعدت الخادمه في التنظيف رغم انها كانت ترفض ذلك لكني ساعدتها قليلاً بعدها خرجت من الغرفه و لحقت بهم، كان توم واقف امام غرفه السيد B و الباب مغلق "ذلك العجوز في الداخل؟" سألت توم بصوت خافت قليلاً، ابتسم توم "اجل، لا بأس يمكنك الدخول اذا اردتِ ذلك" قال ذلك بقليل من المرح في صوته "لا اريد، يمكن ان ذلك العجوز يغير ملابسه او حتى عاراً" قلت ذلك قبل ان اتكئ على الحائط بجانب توم، انحنى توم قليلاً نحوي وهو لايزال يبتسم "اراهن انك لم تري رجلاً عارياً امامك من قبل" قال ذلك بنفس النبرة المرحه لكن هناك القليل من الاستفزاز، لم استطيع منع نفسي من الابتسام (smirking) في وجهه "وما الذي جعلك تشعر بذلك؟" "استطيع ان اشعر بذلك" قال ذلك بعدها انحنى اقرب الي، كنت اشعر بأنفاسه على وجهي وهو يقول "سوف تكونين سعيدة في مكانك الجديد" ابتعد عني متكئ على الحائط بجانبي.

𝐇𝐢𝐦 | 𝐤𝐢𝐥𝐥&𝐥𝐮𝐬𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن