Part four

52 4 2
                                    

                                                          .I'm dead now.

"متى تريدني ان اعمل معك؟" قلت ذلك و انا احدق به، اخرج ملف من احد الادراج و وضعه امامه على المكتب "هذا الملف يحتوي على كل شيء يخص عملك معي، يمكنك الجلوس هنا و قرأته" قال السيد B، اخذت الملف و نظرت اليه "الوقت تأخر، الا تعتقد انه يجب عليك العودة الى منزلك؟" قلت ذلك بأستغراب، ضحك السيد B قليلاً و هز رأسه "لا لدي الكثير من العمل لكي انجزه" قال ذلك و بعدها نظر الى مكتبه و بدأ في العمل على بعض الاوراق وهو يتجاهلني تماماً، ادرت عيني و بعدها جلست على احد الأرائك الموجوده في مكتبه، كانت الأرائك مريحة و عليها رائحة لطيفة، ابتسمت بخفه و بعدها فتحت الملف و اخرج منه اربع اوراق، اول ورقة كانت تتحدث عن الاموال و الاشياء التي سوف احصل عليها بعد اول عمليه ناجحه.

وضعت الورقة الاولى على الاريكة بجانبي و قرأت الورقة الثانيه، كانت تتحدث عن القواعد و العواقب التي سوف احصل عليها اذا خالفت احد القواعد، كانت احد القواعد ان بمجرد ان اوقع على هذا العقد لا استطيع ان اتراجع و الشيء الوحيد الذي سوف يكسر هذا العقد بموت الشخص الذي وقع عليه، شعرت بان قلبي ينبض بسرعة قليلاً، كان الدم يجري بداخل الاوردة بسرعه، بعدها اكملت القراءة و كان احد القواعد ان المنزل الذي سوف اسكن به سيحتوي على كاميرات مراقبة و حتى مسجلات صوتيه و هناك اشخاص سوف يراقبون كل حركة اقوم بها و كان هناك الكثير و الكثير من القواعد، بعد ان قراءة هذه القاعدة رفعت نظري الى السيد B الذي كان يعمل على الاوراق التي على مكتبه، حدقت به لثواني و بعدها نظرت الى الاوراق مجدداً لكي اقرأ العواقب التي سوف احصل عليها، كانت احد العواقب هي ان سوف يتم كتابة شعار على ظهري بالسكين بدون تخدير لكي اتفادى الخطاء في كل مره اتذكر الندبه التي سوف تكون على ظهري، حدقت في الورقة و قراءة كل العواقب و القواعد، كانت ثلاث اوراق عبارة عن العواقب و القواعد التي يجب اتباعها و الورقه الاولى كانت التوقع على العقد بعد الموافقة، تنهدت و بقيت احدق بالاوراق و بعدها احسست بأعين تحدق بي، رفعت نظري و التقت عيني بعين السيد B الذي كان يحدق بي و كأنه بفكر بشيء، كانت عينيه تحدق مباشرةً في عيني، كان قلبي ينبض في اذني و انا احدق به، لا احد منا يتحدث او يبعد نظره عن الاخر، ابقيت وجهي مستقيم و انا احدق به وبعد دقائق من التحديق ابعد السيد B نظره وهو ينهض و يتقدم نحوي، بقيت جالسه على الاريكة و انا احدق به وهو يتقدم.

عندما وقف السيد B امامي، انحنى للامام قليلاً و بعدها وضع يده على خدي وهو يحدق في عيني، لسبباً ما لم ابعد يده عني، يده كانت دافئه و خشنه قليلاً و كبيرة ايضاً لدرجة شعرت ان يده على خدي و جزء من خط فكي، بعد الصمت الذي بيننا هو اول من يتحدث "you have his eyes" قال ذلك بهدوء وهو يحدق في عيني اكثر، قلبي كان ينبض بقوة بعد سماع كلامه، ماذا يقصد ب لديك عينيه؟ عين من؟ هل يقصد والدي...؟.

𝐇𝐢𝐦 | 𝐤𝐢𝐥𝐥&𝐥𝐮𝐬𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن