Part eleven.

49 5 6
                                    

𝐒𝐨 𝐲𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐭𝐞𝐥𝐥𝐢𝐧𝐠 𝐦𝐞 𝐭𝐨 𝐜𝐡𝐨𝐨𝐬𝐞 𝐚 𝐧𝐢𝐜𝐤𝐧𝐚𝐦𝐞 𝐟𝐨𝐫 𝐦𝐲𝐬𝐞𝐥𝐟?

لاول مرة منذ اربع سنوات استطعت النوم في سلام، صوت زقزقة العصافير في الخارج و اشعة الشمس التي تدخل من بين الستائر، الفراش مريح جدا و دافئ ايضاً، عندما فتحت عيني اول شيء نظرت له هو الشمس من خلال النافذة، اوراق الاشجار التي تتحرك مع الرياح التي تعطي ظلاً رائعاً، ابتسمت قليلاً قبل ان انظر الى الكاميرا التي كانت في احد زوايا الغرفه، رأيت ضوء احمر صغير يومض داخل عدسة الكاميرا وهذا يعني انها تسجل الان، تنهدت بخفه قبل ان ارفع نفسي من وضعيه النوم و اجلس على السرير، نظرت حولي ببطىء وبعدها ابتسمت قليلاً من دون سبب قبل ان ابعد البطانية عني و انهض من على السرير و بعدها نزلت الى الطابق الارضي و دخلت الى المطبخ، فتحت الثلاجة و نظرت بداخلها، كانت فارغه.

حدقت في الثلاجه الفارغه امامي بعدها اغلقت بابها قبل ان اتجه نحو الخزائن و فتحت ابوابها و كانت فارغه ايضاً، انزعجت قليلًا لعدم وجود اي شيء في المنزل لكن عندما فتحت احد الابواب وجدت زجاجات من الويسكي و النبيذ و الفودكا و انواع اخرى من الكحول، لكن اغلبها كان ويسكي ونبيذ ، امسكت بزجاجة الويسكي و نظرت لها، بعدها سمعت صوت مألوف خلفي "ويسكي في الصباح؟" سأل، ادرت رأسي و نظرت له، كان جاي، كان يحمل بيده كيس ابيض يحتوي على طعام و على كتفه الايسر يحمل حقيبه ظهر.

وضعت الزجاجة على الطاولة الطعام و نظرت له و انا ابتسم "لا، كنت فقط احدق بيها" قلت ذلك قبل ان انظر الى كيس الابيض الذي يحمله"ما هذا؟" قلت باستغراب قليلاً بعدها نظرت له، ابتسم و رفع الكيس الى الاعلى قليلا " افطارك، طلب مني السيد B ان احضره لك" قال ذلك بلطف قبل ان يضع الطعام على الطاولة بجانب زجاجة الويسكي ووضع حقيبته على احد الكراسي، نظرت الى كيس و قلت "حسناً، شكرا لك" قلت ذلك قبل ان افتح الكيس و اخرج الطعام منه، كان بانكيك في صحن مع علبة صغيره تحتوي على فواكه صغيرة، فراولة، و توت بري و قطع موز، اخرجت الصحن ووضعته على الطاوله و بعدها اخرجت العلبة التي تحتوي على الفواكه، كنت أتأمل قطع البانكيك و ذكريات القديمه بدأت تتجول داخل عقلي، كان زوج والدتي دائماً يحضر لي البانكيك، تنهدت بهدوء بعدها نظرت الى جاي الذي كان يحدق في شاشة هاتفه و انا احاول اتجاهل الذكريات داخل عقلي "كيف دخلت؟" سألته، نظر الي و حرك اكتافه الى الاعلى و الاسفل و بعدها نظر الى شاشة هاتفه "اعطاني السيد B رمز الباب، لذا دخلت، يجب عليك تغيره" قال ذلك، نظرت له بعدها اكملت تناول افطاري بصمت، نظر جاي لي بعدها وضع هاتفه في جيبه و فتح حقيبته و اخرج منها هاتف و حاسوب، وضعهما بالقرب مني و قال "هذا هاتفك و حاسوبك"، نظرت له و بعدها امسكت الهاتف بيدي وبعدها نظرت اليه "الهاتف يحتوي على رقم السيد B، توم، و انا و الحاسوب سوف يصلك كل شيء يتعلق بالاشياء وكل التفاصيل التي تتعلق بالمهام التي يجب عليك القيام بها" اضاف جاي على كلامه، أومأت براسي بخفه قبل ان اقول "حسناً" اغلق جاي حقيبته وبعدها وضعها على كتفه "سوف اذهب الان، سوف يأتي توم لاصحابك بعد ساعة من الان، الى اللقاء" قال ذلك وبعدها استدار و اتجه نحو الباب، عندما سمعت صوت اغلاق الباب من خلفه، تنهدت و فتحت الهاتف و انا لازال اتناول البانكيك بعدها اتصل علي رقم بإسم 'B' ابتسمت قليلاً بعدها اجبت على اتصاله "نعم سيدي؟"، سمعت صوت ضحكه خفيفه بعدها قال بصوت اجش و هادء"ما سبب تلك الابتسامه الجميلة، فتاتي؟"، عندما سمعت صوته و الطريقه التي قالها بها، لكن عندما اشار الى ابتسامتي، تغيرت تعابير وجهي قليلاً قبل ان انظر حولي في الغرفه قبل ان ارى الكاميرا التي كانت موجهة نحوي "يبدوا ان فتاتي عرفت مكان الكاميرا، اليس كذلك؟" قالها بنفس النبره، شعرت بحرارة خفيفه ترتفع الى وجهي، و بسرعه نظرت الى الاسفل الى طبق البانكيك "لماذا اتصلت بي؟" قلت و انا احاول ان اغير الموضوع، سمعته يضحك بضحكه خافته و جافه قليلاً، كان يعرف انني احاول تغير الموضوع لكنه قرر ان يكمل معي "فقط لأتأكد من ان جاي قد اخبرك بأن توم سوف يأتي بعد ساعة" قال ذلك، امسكت بالشوكة بيدي الاخرى و وضعت قطعه من البانكيك في فمي قبل ان اقول"اجل اخبرني بذلك، و شكراً على البانكيك، انها حقًا لذيذة"، سمعت صوت ضحكه خافته منه و بعدها قال "انا سعيد لانها اعجبتك" بعدها تنهد و اضاف "حسنا، انهي تناول طعامك و جهزي نفسك، حسناً فتاتي؟" "اجل اجل، سوف افعل ذلك، الى اللقاء" قلت ذلك بعدها سمعت صوت اغلاق الخط، نظرت الى شاشة الهاتف بعدها وضعته على الطاوله و اكملت تناول البانكيك بهدوء.

𝐇𝐢𝐦 | 𝐤𝐢𝐥𝐥&𝐥𝐮𝐬𝐭حيث تعيش القصص. اكتشف الآن