𝐈'𝐯𝐞 𝐧𝐞𝐫𝐯𝐞 𝐰𝐞𝐚𝐫 𝐚 𝐝𝐫𝐞𝐬𝐬 𝐢𝐧 𝐦𝐲 𝐞𝐧𝐭𝐢𝐫𝐞 𝐥𝐢𝐟𝐞 𝐚𝐧𝐝 𝐧𝐨𝐰 𝐲𝐨𝐮 𝐰𝐚𝐧𝐭 𝐦𝐞 𝐭𝐨 𝐰𝐞𝐚𝐫 𝐨𝐧𝐞?! 𝐀𝐧𝐧𝐨𝐲𝐞𝐝 𝐨𝐥𝐝 𝐦𝐚𝐧.
اتصل علي جاي يخبرني ان بطاقتي قد انتهت وهو الان يتجه نحو مكتبه، اخبرته انني في طريقه له بعدها اغلقت الاتصال، نظرت الى السيد B الذي كان واقف امام النافذة العملاقه التي هي خلف مكتبه، يتحدث في هاتفه، اشرت له انني سوف اخرج من مكتبه، وهو فقط نظر الي و بعدها عاد نظره الى النافذة و علد الى التحدث في هاتفه، استدرت و خرجت من مكتبه متجه نحو مكتب جاي.
بينما كنت اسير نحو مكتب جاي، اخرجت هاتفي و دخلت على رقم غير معرف الذي ارسل الي رسائل في وسط الاجتماع، نظرت الى الرسائل التي كانت "نحس؟" و رساله اخرى "اسمك غبي، ادآ"، حدقت في الرسالتين بعدها عرفت ان هذا توم، لم احب على رسائله و اعدت هاتفي في جيبي و اكملت سيري نحو مكتب جاي.
عندما وصلت الى مكتبه، كانت الباب مغلقه و كان هناك صوت غير صوت جاي، كان الصوت الشخص الاخر عالياً قليلاً و مليئه بالغضب، لكن لم يكن هناك اي صوت لجاي، عندما حاولت فتح الباب، فتحت الباب وظهر الشخص في وجهي وملامح الانزعاج و الغضب محفورة على وجهه "سوف اخبر الرئيس على عملك الذي هو اصلاً مضيعه للوقت و المال!" قال الرجل يغصب بعدها عندما حاول الخرج من مكتب جاي، وجدني واقفه امامه، نظر الي الرجل و قال"ماذا؟ عاهرة جديدة تعمل هنا؟" قال ذلك و نبرة صوته لا تزال تحمل الغضب و القليل من السخرية، لم ارد او حتى اتحرك الى الجانب لكي يكمل مسيره، وفقت في مكان احدق به بتعابير وجه هادئه، انحنى الى وجهي و قال في وجهي "ابتعدي عن طريقي... عاهرة"، في اللحظه التي حاولت ان اقول شيء تدخل جاي و قال "نحس... ارجوك" كانت نبرته هادئه لكن هناك القليل جدا من الهشاشة في كلامه، كان يحاول ان يبقى هادئًاً، نظرت لجاي و بعدها اعدت نظري الى الرجل قبل ان اخذ خطوة الى الجانب للرجل، اطلق الرجل ضحكته ساخرة منزعجه، نظرت له وهو يبتعد بعدها نظرت الى جاي الذي كان ينظر الي، بقيت وافقه عند اطار الباب و احدق به، محاولة دراسه لغه جسده.
كان متوتر، منزعج، و حتى منكسر، كان يعض شفته السفلى، بقيت احدق به، لا اعرف كيف اساعده او حتى اخفف عليه ولو حتى قليلاً، تنهدت بخفه قبل ان ادخل الى مكتبه و اغلق الباب، سمعته يتنهد بارتياح كأنه كان يتوسل لي ان اغلق الباب بصمت، نظرت له بعدها نظرت بعيداً ووضعت يدي في جيبي، تحرك جاي الى مكتبه مما جعلني انظر اليه مجدداً، كان ينظر الى احد حواسبه وهو يكتب شيء، بقيت احدق به حتى لاحظت كدمه على المنطقه بين جانب و خلف رقبته، كانت حديثه، شعرت يضيق خفيف في صدري لكني لم اقل اي شيء عن هذه الكدمه لاني لا اعرف كيف سوف يتصرف على سؤالي.
بعد فتره طويله من الصمت، وقع جاي نظره لي كأنه احس انني كنت احدق به، رفعت نظري عن كدمه رقبته و نظرت الي عينيه، لم يقل اي شيء بعدها فجأة قال "اسف بدلاً من الرجل على ما قاله لك..." قال ذلك بعدها ابتعد عن مكتبه مع البطاقه بيده وهو يتقدم نحوي "انه مجرد شخص جشع، ما يهمه فقط المال، المال و المضاجعة" قال ذلك بعدها قدم البطاقه لي، "فقط جشع؟ انه اكثر من ذلك" قلت ذلك قبل ان اخذ البطاقة منه ووضعته في جيبي و نظرت لى كدمه رقبته لثانيه قبل ان اعيد نظري لعينيه، وهو بدوره وضع يده على رقبته، فوق الكدمه كأنه يحاول اخفائها مني و بعدها ابتسم في وجهي، كانت ابتسامته مزيفه "اتفق معك، الان يمكنك الذهاب لان لدي عمل لاكماله" قال ذلك وهو يسير نحو مكتبه مجدداً، "حسناً اذن اراك لاحقًا... اعتني بنفسك" قلت ذلك قبل ان استدير للتخرج من مكتبه، لك يقل اي شيء، خرجت من مكتبه و اغلقت الباب خلفي، سمعته يتنهد من خلف الباب، كان صوت تنفسه مرتجف قليلاً، اجبرت نفسي على ان ابتعد عن مكتبه، كنت اريد ان اساعده لكن هذا ليس من شأني.
أنت تقرأ
𝐇𝐢𝐦 | 𝐤𝐢𝐥𝐥&𝐥𝐮𝐬𝐭
Random"العمل معنا يعني موتك، هل انتِ على استعداد كامل لهذا؟" "إلا تستطعين التحدث؟... حسناً لا بأس استطيع فهم لغةٍ الإشارة" "ارجوك ... لا تتركني، ارجوك!" في بعض الاحيان يندم الانسان على افعاله اتجاه والديه او اخويه او حتى اصدقائه لكن ماذا لو كان هذا الشخص...