✔Part 1

471 54 4
                                    

 كم مرة يجب ان اقول لكي كل شيء يجب ان يكون مرتب قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا هااا  ؟ ايتها الغبية ما كان يجب  ان اجعلك تعملين في قصري !! 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

 كم مرة يجب ان اقول لكي كل شيء يجب ان يكون مرتب قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا هااا  ؟ ايتها الغبية ما كان يجب  ان اجعلك تعملين في قصري !! 

كانت تلك السيدة  التي تبدو كبيرة بالعمرتصرخ على تلك الخادمة التي تنحني امامها معتذرة عن تقصيرها 

بياني * اسفة* اجوما *  سيدتي * اعدك اني سوف اعمل بجهد اكبر !!

لا يهم نظفي انتي و البقية هذه الفوضى قد يصل ابني الى هنا في ايتي لحظة لانه قال انه اتي من مطار سيول هياا !

انحت الاخرى و ذهبت الى المطبخ ليواسوها صديقتيها  اللتان  هما الخادمتين الاخرتين 

لا تهتمي لها لابد انها مرتبكة لان ابنها قادم ..

ديه * نعم * انها خائفة منه قفط ..

شكرا لكما مومو و سانا ليس وكاني مهتمة لها ..لكن ماذا تقصدان بأنها خائفة منه ؟؟

هل احضرتكن الى هنا لكي تتهامسن هيا نضفن !!

اجابت سانا على التي صرخت عليهن قائلة 

ياااا ريوجين توقفي عن الصراخ صوتك مزعج !! وايضا نحن قادمات 

ردت عليها وهي توشير بيديها على الباب 

هيا هيا بدون كلام لا فائدة منه 

دخلت عليهن و هن يتشاجرن خادمة اخرة و تبدو هي الحكيمة بهن و قالت 

ياااا توقفن لقد وصل ابن السيدة لي جي سي اهدئن حتى نسمعها اذا نادت واحدة منا 

 ديه اراسوووو *  حسنا فهمنا * 

ردن جميعهن و جلست كل واحدة على هاتفها  نظرت اليهن و ابتسمت بالطبع السيدة لا تعلم ولو كانت تعلم لشنقتهن جميعن  ما رايكم ان اعرفكن علينا مرحبا انا جيني كيم جيني و انا اعمل في قصر اغنى عائلة في كوريا انها العائلة التي تمتلك شركة جونجشان والتي هي اشهر شركة هكر في كوريا والاولى في العالم اي ان ثروة هذه العائلة لا تعد ولا تحصى اعمل لديهم كخادمة اعرف اني ابدو مثيرة لشفقة ولكني اطررت لعمل هنا بدل من ان اعمل بعمل ليس شريف اخترت ان اعمل بشرف و تعب على ان اعمل بذلك العمل الذي جميعكم تعرفونه بعد انفصال امي وابي توفت امي على يد مرض خبيث و تركتني بدون اي شيء لم اعش في الشارع تركت دراستي و عملت على نفسي والان املك منزل صغير في نهاية المدينة عند احدى الغابات و اعمل هنا اعاني من التنمر والاساءة يوميا ولكني معتادة اصبحت بدون مشاعر اعرف كيف اقطع انسان بين يدي دون رحمة ولا تأنيب ضمير المهم هؤلاء صديقاتي انهن معي منذ ان اتيت الى هنا اي من سنتين اعتقد انهن " ريوجين و مومو و سانا و داهيون و المشرفة على عمل الخادمات الانسة هيونا ايضا " انهن اعز ما املك دائما نقف الى بعضنا البعض و نحب بعضنا البعض و ولا مرة واحدة تخلت عن الاخرى صحيح اننا نتشاجر دائما لكن سرعان ما نتصالح .. " 

..paint me naked ⪼متوقفة⪻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن