✔part 20

71 38 107
                                    

انهارت جيني تماما بعد كل ذاك الكلام الصادر من العجوز تانيب الضمير ياكلها الان انها لا تعرف ماذا تفعل هناك العديد من الاصوات في عقلها , انها الفوضى , فوضى , مشاعر ضجيج , ذكريات , اشخاص مشوهون , انها تشد على شعرها بقوة من ناحية اذنها و هي تبكي بقوة , ترى الان نفسها مذنبة بكل شيء !!! "

عم الصمت قليلا لترتب جيني شعرها و تنظر الى العجوز و تقول و مازالت دموعها بخديها 

اريد رؤية احلامه .. 

نظرت الساحرة العجوز باستغراب لما طلبته الفتاة لتقول 

الساعة الان التاسعة ليلا هل تريدين حقا الذهاب لمنزله لرؤية احلامه ؟ 

مادمتي تستطيعين ان تجعليني ارى احلامه هيا بنا .. 

نهضت هي من السرير و مسحت دموعها واخرجت ربطة شعر من جيبها لتربط شعرها بهيئة ذيل حصان و تجعل فقط غرته ظاهرة و تسبق الجدة الى باب المنزل لتلحق بها الجدة و يمشيان معا الى منزل ذاك المقصود اعطت العجوزشيء او اشياء بيد جيني ..  نظرت جيني ليدها لترى انها زجاجات صغيرة كان ييبدو شكلها لطيف وغريب 

  نظرت جيني ليدها لترى انها زجاجات صغيرة كان ييبدو شكلها لطيف وغريب 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماذا سوف افعل بهذه ؟ 

سالت هي تلك الساحرة لتجيبها 

سوف تجمعين لي ما سوف اطلبه بهم لان حسابك ازداد !! 

قلبت جيني عيناها لتقول الجدة مرة اخرى و هما يمشيان بالطريق الى منزله 

اذن كيف ترينه انتِ ؟ 

انا .؟

نظرت جيني  لقمر و نجوم التي في السماء الصافية 

" حسنا , انه شخص مزاجي للغاية , شخص لا يحب ان يتم رفض له طلب ما , شخص يمكنه التعامل معك مثلما تعامله بالظبط , شخص قاسي , وبارد , ودود , ولطيف , يكره الاصوات العالية , يستطيع تغير اسلوبه بسرعة , لقد دخل كل شيء لداخله .ز لقد دخل الناس , الطيور , الحشرات , و الجروح , الاتربة , المطر ,و الرياح , الا الحب و الاهتام الذي يريده , لقد اراد شخص يخبره انه ليس سئء ! لكن الجميع نعته بالوحش الاسوء !! , انه " ملاك يدعى الخطيئة " , مشكلته ان اعجابه بالاشياء لا يدوم  طويلا يركز على اصغر و ابسط التفاصيل لذلك عادة تكون اسباب انزعاجه غير معروفة , لا اعلم اشعر كأنه يبحث عن الكمال وهو الناقص او بمعنى ادق يبحث عن من يكمل نقصه !, لا يتأثر طويلا بالانتقادات الموجهة له , ربما يحاول ان يكون شخص جيد لكن نوبات غضبه و ماضيه تحطم كامل محاولاته في اصلاح نفسه اعني دائما ما اشعر انه يفكر , ماذا يريد ؟ ماذا يشعر؟ بالنهاية مر بالكثير ليصبح شخص بائس , مزاجي . شخص ممل للغاية بالنسبة لنفسه , و الادهى انه لا يظهر ذلك ولا يبدو عليه هذا ابدا .!!

..paint me naked ⪼متوقفة⪻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن