فوت و كونت...
. . . . . . . . . . . . . . . . . .
الفصل الخامس: شرارات الانجذاب ____________________
لست من الناس الشغوفة بالعمل، عادة ما أقوم بالعمل الموكل لي بملل و بدون شغف وكأنني ميتة، لكنني نوعا ما أريد أن أعمل عند السيد الجيون بشدة و أتمنى من كل أعماق قلبي أن لا يحدث ما في بالي.
أومئت له بخفة و خرجت من مكتبه وجدت السكرتيرة القديمة هناك ضامة الى صدرها بعض الملفات تنتظرني، انحنيت لها بخفة واسترسلت
-مرحبا، أدعى مارينا انا السكرتيرة الجديدة.
حركت رأسها الى الاسفل وقالت
- انا لي جونغ سو، وانا هنا خصيصا لكي أعلمك واجباتك.
بعد ساعتين من العمل الجاد كان ذاك يصادف موعد الغذاء وأخيرا انتهت من كلامها، انحنيت لها وشكرتها بالرغم من أنها كانت ثرثارة من النوع الرفيع ولكني استفدت منها الكثيير.
كنت ألملم أغراضي على وشك النزول عصافير بطني تغني الجاز من كثرة الجوع، حتى فتح الباب على وسعه وظهر السيد جيون، نظر الي وتحدث بلهجة متسلطة
-هيا لملمي أغراضك بسرعة لنذهب كي نفطر بالخارج.
نظرت اليه غير مستوعبة للأمر، تحدثت بسرعة
-ماذا؟، مهلا الا يجب علينا أن نفطر هنا فالشركة، بعد ساعتين لديك اجتماع هام، يجب ان نحضر له.
قطب حاجبيه وتحدث بنفاذ صبر
-لو لم تتحدثي هذا كله لو أننا الان فالسيارة، انزلي أمامي الان.
هرولت نحوه مسرعة اللعنة لم أكن خاضعة لكلام اي مخلوق لما انا أنفذ لعنة كلامه بالحرف الواحد دون حتى أن أعترض.
جلست أمامه بينما هو قد انطلق، كالعادة الصمت يخيم على الساحة وعينيه تلحقني في كل حركة اقوم بها، لذلك قررت أن اتجاهله و أضع رأسي على النافذة أنظر الى شوارع كوريا المكتضة بالسيارات.
-لقد وصلنا انزلي.
نزلت من السيارة و اتبعته كنت أمشي بجانبه حتى وصلنا الى باب المطعم فتح الباب و أمرني بالدخول، أووه انه تصرف نبيل.
المطعم فخما لأبعد الحدود ، أراهن بأن ثمن البطاطس المهروسة هنا بعشرة آلاف وون، لايهمني لست أنا من سيدفع.
اختار السيد جيون طاولة تطل على الشارع جلسنا على الطاولة، مرت دقائق قليلة كان الجو بيننا مشحونة بالتوتر فلنقل أنه كان فقط من ناحيتي، حمدا للرب أن النادل قد وصل قدم لنا قوائم الطعام ينتظرنا.
VOUS LISEZ
HEAVEN OR HELL
Romance[ADULT CONTENT] "كان يظنهما علاقة زوجية مثالية، ولكن كانت عيناه تتجول بلا وعي في أنحاء جسد تلك الفتاة يبحث عن ما يتميز جسدها عن غيره". رجل محرم لي قد عشقته ولا أستطيع العيش بدونه،عقلي يقول ابتعدي عنه و قلبي يخبرني بأن أرتمي بين أحضانه. يعجبني جسد...