أسطورة آل فاسيليا

384 31 13
                                    

اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسم الرواية : أسطورة آل فاسيليا

الحالة : غير مكتملة ، مستمرة

النوع : مغامرات ، غموض ، سحر ، صداقة. (بالمناسبة انا أكتب اكثر التصنيفات الطاغية على الرواية ليس
جميعها )

القصة : بعد ان انتقلت من عالمها الى عالم فكتوري ، تعاقب لونا لأفعال لم تقترفها هي ، بل ( صاحبة جسدها ) . بداية تحاول ان تصلح ما سببته من فساد ، وان توضح لعائلتها سوء الفهم، لكن توضع العقبات تباعا في طريقها ، كل مرة تظن انها (عبَّدت) طريقها ، تنفجر احدى المفاجات في الوسط لتبدأ من جديد .
فهل ستسمح لها الظروف يوما بعيش الحياة التي أرادتها ؟

رأيي : أهناك كلمة أبلغ من ( رائع ) ؟ ، اذا وجدت فأنا اريد ان اصف بها هذه الرواية .
عکس جميع روايات التجسيد والعصر الفكتوري ، هذه الرواية فريدة جدا ، أجل هي تسلط كثيرا من الضوء على حياة البطلة والبطل _المزعوم _ (إذ اننا صراحة الى الان لا نعرف ان كان هو حقا البطل ام لا ) ، الا انها لا تبخل على بقية الشخصيات ، لكل واحده منهم جانبها المظلم والمأساوي من القصة ، لها قصتها وحبكتها الخاصة والمختلفة عن البقية، لها مشاعرها ، تصرفاتها وافكارها المستقلة . وبالطبع يجب الا ننسى عيوبها ومكارمها حيث شعار الكاتبة بوضوح هو : ( لااا تميييييبر ) ، كل شخصية يمكن أن تموت ان تعيش ، أن تفرح ان تحزن ، ويشمل ذلك الابطال بالطبع .

في هذه الرواية ستضطر ان تتابع التفاصيل ، والا في لحظة ما ستفاجأ من ما يحدث ، لكل حدث الآن مكانه من الحبكة لاحقا ( ولو بعد ٥٠ فصل ) كل شيء ممكن ، حرفيا .
وأخيرا اريد ان اوضح ان البطلة في هذه الرواية ليست ك بقية البطلات النقيات اللطيفات ، ولا القويات المخلصات . ليست من يركض بغباء لإنقاذ الآخرين ، أو من ينظر إلى الناس بينما يتمسحقهم . هي مزيج من كل ذلك

لذا حقا اريد ان أحيي الكاتبة على هذه التحفة الفنية .

وأتمنى ان تستمتعوا بالرواية

https://www.wattpad.com/story/308430198

Jolianakingdom

مكتبتك / your library حيث تعيش القصص. اكتشف الآن