_
عادت نايا مباشرة الي منزل تايهيونغ او لمنزلهم الجديد كما قال لها تايهيونغ بعدما خرجت من السجن من بعد يوم طويل و متعب جدا و هي لازالت عروس جديدة و من المفترض أن تقضي يومها برفقه زوجها الجديد في منزلهم لكنها امضت يومها و هي تبحث عن الادلة لإنقاذ موكلها لان كل شي يمكن تعويضه الا روح الانسان لا تعوض ابدا...
فتح لها خدم المنزل البوابه الداخليه للمنزل لان البوابة الخارجيه كانت مفتوحه و يحرسها الحرس الشخصي لتايهيونغ بالفعل ، دخلت و رحبت بالخدم و هم ردوا التحيه لها بكل احترام و رسميه و ذلك لم يعجبها
' نايا : أيتها الخاله ارجوك انا بعمر ابنتك و لن يعجبني ان تتحدثي معي برسميه و تدعينني بسيدتي..
ارجوكٍ قولي لي نايا او اي شي اخر تحبينه غير سيدتي '' السيده هونغ : انا اسفه سيدتي و لكن لا أعتقد أن السيد كيم سيعجبه عدم احترامنا لزوجته لذلك اسمحي لي مناداتك بهذا اللقب '
' نايا : لا خالتي تايهيونغ لن يعارض ابدا
هو لطيف و محب و ان علم انك تقولي هذا اللقب لي سيشعر بالحرج لذلك ارجوكٍ قولي لي نايا فقط
و الان اريد ان اتعرف علي الجميع نحن نسكن بنفس المنزل لذلك يجب أن نعرف بعضنا البعض أليس كذلك (تضحك)'' السيده هونغ : حسنا كما تريدين عزيزتي (تبتسم)
أجل يجب لسيدة المنزل أن تعرف جميع من في منزلها '' نايا : اوه لا خالتي لم اقصد ذلك
انا اريد ان اتعرف علي الجميع لاننا سنقطن سويا هنا لذلك يجب ان اعرف أسمائكم 'تحدثت السيده هونغ بعدما ندهت لجميع الخدم الذين يعملون بداخل المنزل و أخبرتهم ان نايا تريد ان تتعرف عليهم و تعرفهم عليها
' السيده هونغ : هذه ماريا و هي رئيسه الخدم هنا و هي مسؤولة من ترتيب و تنظيم المنزل و هي صارمه قليلا لكنها طيبة القلب (تضحك)'' ماريا : مرحبا سيدتي انا ماريا و تشرفت بلقائك ( تبتسم ) '
' نايا : قبلما نكمل اريد ان اقول شي للجميع ...
ارجوكم لنكن أصدقاء انا حقا لا يعجبني ان تتحدثوا معي بكل هذه الرسميه انا بمثابة اخت و ابنة لكم لذلك اتمنى ان تقولي لي اسمي بدلا من سيدتي و تايهيونغ لا يمانع أيضا( تضحك)
و ايضا مرحبا ماريا تشرفت بلقائك أيضا (تبسم) '' السيده هونغ : و هنا لدينا يوجين و هيونا و هم المسؤولات من النظافه و الغسيل و هنا انا السيده هونغ و الطباخ بارك مسؤولين من الطبخ و كل ما يخص الطعام و المطبخ و يوجد بورا أيضا هي جديده أتت للعمل اليوم و هي بالطابق الثاني '
' نايا : انا سعيده بالتعرف عليكم حقا ..
سأتحدث عن نفسي الان
انا كيم نايا و انا محاميه و لدي طفله كما ترون و اتمنى ان تكون علاقتنا جيدة ببعضنا البعض '
أنت تقرأ
𝐁𝒖𝒕 𝒀𝒐𝒖 𝑾𝒆𝒏𝒕 𝑭𝒊𝒓𝒔𝒕
Fantasy『𝐁𝒖𝒕 𝒀𝒐𝒖 𝑾𝒆𝒏𝒕 𝑭𝒊𝒓𝒔𝒕 』『لكنك ذهبت أولآ 』 ' جونغكوك : اقسم لك انني احبك ياروحي ' ' نايا : لا يهمنى ان كنت تحبني حقا ام لا ' ' جونغكوك : أريد فرصه واحده فقط ارجوك ' ' نايا : انا حقا كنت احبك جدا جيون _ لـكنك ذهبت أولا _ تذكر هذا ' كتب...