ليلة طويلة |2|

8.3K 261 68
                                    


أخذ جونقكوك الفتى بيدِه وسحبهُ عبر الحانة، وركزت الأعين على علامة الخروج المضاءة بالنيون، دفع الباب ليجد نفسه في زقاق مظلم، في اللحظة التي خرج فيها تايهيونق دفعه جونقكوك إلى أقرب جدار بارد وضغط على نفسِه ضده

تذمر تايهيونق في اللحظة التي اصطدم ظهره بالجدار الصلب تحت أضواء الشوارع الخافتة، بدا الاشقر ساحراً للغاية.

عكِست أجرامه السماوية البنية، نظرات جونقكوك كانت جائعة بالحاجة

كان كلاهما يتنفس ببطء بعد أن ركضا عبر الحشد، اختلطت أنفاسهما ويمكن أن يشعر جونقكوك بأنفاس الاصغر الساخنة ضد شفتيه.

عادة ما كان لدى جونقكوك ضبط النفس، لا يستسلم لارغباته بهذه السهولة ولكن منذ اللحظة التي رأى فيها الأشقر الفاتن، بدا أنه جرد كل جدرانه الواقية وجعلهُ يستسلم للرغبات التي لم يكن يعرف بوجودها بداخله

حدق جونقكوك وتايهيونق في بعضهما البعض للحظات طويلة

"ما الذي تنتظره؟"
سأل تايهيونق وبدا غير صبور إلى حد ما "ظننت أنك تريدني"

كان جونقكوك مربوط اللسان "أنا...."

"اخرس"
همس الاصغر والشيء التالي الذي عرفه جونقكوك كان تايهيونق يقبله

قِبل الغرابي مرة أخرى وبدا الأخر محتاجاً جداً لدرجة أنه عِض على شفة جونقكوك السفلية، وطلب الدخول.

كان تايهيونق يقود القبلة المحمومة ولكن سرعان ما استعاد جونقكوك الهيمنة عندما أمسك بمؤخرة الاشقر وضغط عليها.

لهث تايهيونق مما أعطى كل المدخل الذي احتاجه جونقكوك لاستكشاف فمه.

كان تقبيل تايهيونق مثل احتساء النبيذ الفاخر، طعم غني يستولي على براعم ذوقه ويبدأ في تخدير جسده كله، الطعم ناعم جداً وجميل، يمكن لجونقكوك لف شفتيه حول شفاه الاخر ورشفه طوال الوقت.

كانت القبلة ناراً أشعلت بالعاطفة والرغبة، كان دماغه مشتعلاً وانتشر الدفء في جميع أنحاء جسده بالكامل.

لقد قبلا كما لو كانوا يلتهمون بعضهما البعض مثل القتال من أجل العيش، لا يريد جونقكوك الابتعاد أبداً في تلك اللحظة، تم إغواء حواسه بأنهُ لم يعد بإمكانه التفكير بشِكل مستقيم.

تم القبض على يدي تايهيونق في قميص جونقكوك، وقبض عليه بإحكام مما جعله أقرب، تذمر الاصغر من وقت لآخر وشجع جونقكوك فقط على الاستمرار في تذوقه.

انسحبوا بعيداً أخيراً، يلهثون للتنفس، يستندان على جبهتيهما معاً

"خذني معك إلى المنزل" لهث تايهيونق"من فضلك"

Teacher pet||Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن