كان جيون جونقكوك، أحد أفضل الأساتذة الأكثر شعبية في قسم الفنون في سيول، معروفا بالأجواء غير الرسمية التي خلقها خلال فصوله الدراسية، اختاره معظم الطلاب لفصولهم الدراسية ليس فقط بسبب مهاراته التعليمية غير العادية، ولكن أيضا بسبب مظهره الجيد.بريق عينيه السوداء الداكنة اللتين تطابقان مع ظلام شعره، وتجعيد الشعر الذي غطى حاجبيه، والابتسامة الكاملة التي قدمها لأي شخص جاء في طريقه،ناهيك عن ملاحظاته المغازلة تجاه طلابه مرة أو مرتين في اليوم، لكنها كانت في الغالب غير ضارة، ما لم يأخذها احدهم شخصياً ويأتي إليه بعد الفصل ويتفاخر بركبتيه الجيدة.
كان سحره أنه بدا أصغر من سنواته، لم تكن حقيقة شائعة أنه كان رجلاً متزوجاً ولديه طفلة بين الطلاب، لم يعتقد جونقكوك أنه سيضطر إلى الإعلان عن ذلك، لأن حياته الخاصة لا علاقة لها بحياته المهنية، لكن زملائه الموظفين كانوا على علم بهذه المسألة.
ربما عرض عليه اللسان أو اثنين أو اثني عشر في السنوات القليلة الماضية من حياته المهنية، ذكره بأنها لحظات ندم فيها على ارتداء الجينز الضيق جداً أو كونه مغازلاً تجاه طالب أو اثنين، كان لديه دائماً اللباقة لرفض العروض، بغض النظر عن مدى تخويف الطالب.
بالكاد كانت هناك أي شكاوى مقدمة باسمه، كما عرف جونقكوك، باستثناء تلك الأوقات التي أقسم فيها مرة أو مرتين خلال إحدى محاضراته التي شعر فيها شخص ما بالإهانة عادة ما يحتفظ بالزي الرسمي والسلوكيات أثناء المحاضرات.
حسناً لم يكن تاريخ الفنون الموضوع الأكثر إثارة للاهتمام لطلاب جونقكوك كان يعلم ذلك، بغض النظر عن مدى شغفه بالموضوع من بين أمور أخر لذلك حاول دائماً خلق جو غير رسمي في فصله، حاول أن يكسر نكتة أو اثنتين، ويستيقظ فتى يسيل لعابه ويجعله أحمر بالحرج مما يجعل الفصل بأكمله يضحك.
وقد سمع جونقكوك الناس يقولون إنهم يحبون فصله بسبب استاذهم المفضل
لكنه أحب أن يمنح نفسه الفضل في مهاراته التعليمية بدلاً من البحث عن كمية أقل من النائمين في فصله.لطالما كان جونقكوك ينادونه باي لقب يحبونه، من دكتور أو الأستاذ أو حتى جونقكوك لبعض الطلاب الشجعان، لكن لا أحد، ولا واحد من طلابه يدعوه السيد جيون، حسناً فقط تايهيونق
كان الشيطان الصغير يحييه في الممرات أو في موقف السيارات كل صباح، بابتسامة عريضة الفم، التي لاحظها جونقكوك أنها ذات شكل مستطيل "صباح الخير يا سيد جيون" ذاب قلب جونقكوك في كل مرة يبتسم فيها الاشقر بلطف له، لكن كلماته جعلته يعود إلى جميع اللحظات الحميمة التي مروا بها معاً وتجعله يشعر بعدم الارتياح لبقية اليوم.
أنت تقرأ
Teacher pet||Vk
Romanceعندما يقضي تايهيونق ليلة مع أستاذ الرسم خاصته كان ذلك كفيلاً بجعل حياته كابوساً. Jungkook||top Taehyung|| bottom