حدق جونقكوك في شاشة الحاسوب أمامه، ضيق عيناه وهو يقرأ المقال، قام بتعديل نظارات القراءة التي كانت في منتصف أنفه إلى عينيه للحصول على رؤية أكثر راحة للشاشة.كان مساء الاثنين جيداً، ستبدأ جامعة في غضون يومين وغادر جونقكوك في وقت سابق من ذلك اليوم لجمع بعض أوراقه وعاد إلى المنزل بحلول منتصف النهار، لم يكن من السهل أن يكون محاضراً جامعياً ،كان عليه أن يستعد لمحاضراته مسبقاً على الرغم من أنه كان مادة نفس الدرس لسنوات حتى الآن.
كما كان عليه التعامل مع المراهقين العنيدين الذين هم في أوائل العشرينات من عمرهم، لم يحب جونقكوك وظيفته بشكل خاص لكنه لم يكره ذلك أيضاً لقد أحب ذلك ببساطة بعد كل شيء، أراد أن يعلم الناس ما جعل قلبه ينبض بشكل أسرع، وما الذي يجعله يخرج أراد أن يعلم الآخرين شغف الفن، وهذا ما يفعله الآن.
كانت روز في رحلة عمل مع زملائها وهذا يعني أن جونقكوك عليه أن يطبخ في تلك الليلة، وستكون آريا في المنزل بعد المدرسة في أي لحظة، ربما لم تكن آريا تعرف أن جونقكوك كان في المنزل، لذلك اشترى لها بعض الآيس كريم في طريقه لمفاجأتها، كانت آريا تكبر بسرعة، في غضون شهرين تقريباً ستكون في السادسة عشرة من عمرها.
اعتبر جونقكوك آريا عبئاً وخطأ في حياته في الأشهر القليلة الأولى بعد حصوله عليها، لكنها سرعان ما بدأت تصبح نور حياته، لقد أحب آريا كثيراً وكان سيفعل أي شيء من أجلها، كانت أفضل ابنة في العالم
خلعَ نظارته ووقف لينزل إلى الطابق السفلي ليجلب لنفسه كوباً من الماء، كان على وشك النزول من الدرج عندما سمع فتح الباب الأمامي.
اعتقد جونقكوك أن آريا عادت
مع ابتسامة محفورة على وجهه، والسعادة الواضحة في عينيه اللامعتين، كان على وشك اتخاذ خطوة إلى الأمام لكنه توقف فجأة عندما سمع ابنته تتحدث، توقف في مكانه
"ادخل، والداي ليسَ في المنزل"
سمع جونقكوك صوت آريا من الطابق السفليمع من كانت تتحدث؟ تساءل بصمت، لا يزال متصنماً بوضعه على الدرج
ربما أحضرت صديقة إلى المنزل؟ كانت آريا طفلة لطيفة و ذات شعبية، عرف جونقكوك أن لديها الكثير من الأصدقاء.
"هل أنتِ متأكد؟" صوت أعمق وذكوري
تسارعت نبضات قلب جونقكوك، كان الصوت مألوفا للغاية، تجاهل الشعور الغريب الذي جلبه الصوت إلى جسده وتساءل لماذا أحضرت آريا فتى إلى المنزل، ربما أحد أصدقائها؟
أنت تقرأ
Teacher pet||Vk
Romanceعندما يقضي تايهيونق ليلة مع أستاذ الرسم خاصته كان ذلك كفيلاً بجعل حياته كابوساً. Jungkook||top Taehyung|| bottom