أستيقظ تايهيونق وهو يشِعر بالغثيان، تحركت معدته والشيء التالي هو عرفه، قفز من السرير وينظر حوله بشكل محموم لإلقاء نظرة على الحمام وبعد العثور على باب كان يمكن أن يّمر لباب الحمام واقتحم هناك وتفريغ محتويات معدته في صوان المرحاض.سِعل وتنفس بشدةّ، أمسك بحواف مقعد المرحاض للحصول على الدعم وهو يركع على الأرض المبلطة، بعد أن وجد القوة لرفع نفسه عن وضع الركوع، قام بتنظيف المرحاض وسار إلى الحوض، أدار الماء وغسل وجهه وفمه، لا يزال حلقه يحترق كما لو كان قد تقيأ الحمض، وهو ما فعله من الناحية الفنية.
بعد أن هدأ نفسه، رفع رأسه لمقابلة أنعكاسه على المرآة الضخمة، تحول تعبيره الى ذعِر عندما أخذ انعكاس جسده، تناثرت بقع أرجوانية من مختلف الأشكال والأحجام على جلده من حلقه إلى أسفل بطنه.
اتخذ الاشقر المنكوب بالرعب خطوة متذبذبة إلى الوراء، وقلبه يتلعثم بشكل غير منتظم في صدره، في اللحظة التي ضربت قدمه الأرض المبللة بالبلاط، ركضت موجة صدمة من الألم في العمود الفقري الى مؤخرته، لاهث وأستند على جدار لأنه فقد التوازن وكاد يسقط على الأرض .
جسده كله يؤلمه وبدا وكأنه فوضى كانت صرخة عالقة في حلقه وكانت الدموع على وشك السقوط وهو يبحث في عقله عما كان يمكن أن يحدث له في الليلة السابقة!
لكن الذكريات بدت غير واضحة، والذاكرة الواضحة الوحيدة لنفسه مع مجموعته من الأصدقاء في الملهى الليلي و- أوه
الغريب الوسيم!
تذكر تايهيونق الرجل الذي يقترب منه، كان يبدو أكبر سناً منه وكان لديه ملامح حساسة حادة، لقد بدا مثيراً، وجذاباً .
تذكر الرجل الذي أعطاه مشروباً وشربه دون تردد كبير، لأنه كان يعلم أنه لن يكون قادراً على قول لا لمثل هذا الغريب الوسيم.
بحث في عقله عن المزيد من الذكريات، تذكر الرقص مع الغريب ولكن بعد ذلك، بدا أن كل شيء ضبابي، جاءت القطع إليه لكنها لم تكن كافية لتشكيل سيناريو مفهوم في رأسه.
بدأت الدموع تسقط على وجهه ونظر إلى انعكاس نفسه في المرآة، يمكنه تمييز علامة يد على وركيه وهربت صرخة عالية من حلقه.
شعر بالاشمئزاز من نفسه كيف كان يمكن أن يكون أحمقاً وغير مسؤول اتجاه لهذه درجة؟ أن يثمل هكذا؟ لإعطاء نفسه لرجل قابله قبل لحظات فقط؟
بعد دقائق خرج من الحمام، كان قادراً على معرفة أن هذا الفندق لاصحاب الطبقة المخملية، كانت الغرفة نفسها كبيرة وبدا الحمام فاخراً أيضاً، أخذ محيطه ووجد ملابسه مطوية بدقة فوق كرسي بذراعين، سار نحو طاولة السرير ووجد هاتفه هناك وملاحظة.
أنت تقرأ
Teacher pet||Vk
Romanceعندما يقضي تايهيونق ليلة مع أستاذ الرسم خاصته كان ذلك كفيلاً بجعل حياته كابوساً. Jungkook||top Taehyung|| bottom