"قال بيكاسو إن كل ما يمكنك تخيله حقيقي" كان جونقكوك يتحدث بينما تايهيونق عاد إلى الواقع باسم بيكاسو، أحد فنانيه المفضلين، الفن يتعلق بكل شيء حقيقي وكل شيء غير واقعي، في الفن لا يهم ما إذا كان ما تضعه في تلك اللوحة حقيقياً أم لا، أنت وعقلك فقط في هذا"أريدكم أن تكتبوا معلمومات عنه كواجب منزلي اليوم، من هو؟ ما هي أفكاره حول الفن؟ ساختار طلاب عشوائياً وأطرح عليهم الأسئلة، أريدكم يا رفاق أن تشاركوا في هذه المحاضرة، و لهذا اليوم هذا كل شيء أي أسئلة؟" قال جونقكوك.
رفعت ذات الشعر الأحمر يدها و التي تبقى دائماً بعد المحاضرة لطرح أسئلة.
"نعم يا آنسة، فراي؟"
سألت الفتاة شيئاً وصفياً للغاية، لم يعرها تايهيونق انتباهاً ثم أغلق دفتر ملاحظاته.
" أنا ويونقي سنذهب إلى المركز التجاري اليوم، هل تريد أن تأتي معنا؟"
اقترح جيمين عندما كان بجانب صديقه"كموعد؟"
"ليس حقاً"
"لا يا رجل اذهبا بمفردكما ، علي دراسة"
"أوه، حسناً سأحضر لك العشاء، إذن؟"
"ستذهب مباشرة الى منزل يونقي بعد الموعد"
قال تايهيونق وهو يضحك "لا تقلق، سأأكل شيئاً"."اللعنة" لكم جيمين ذراع صديقه ممازحاً
بدأ الطلاب في بالخروج من القاعة، رأى تايهيونق ذات الشعر الأحمر لا تزال تميل إلى الأمام عند مكتب السيد جيون، وتسأل شيئاً وجونقكوك جالسا على كرسيه يستمع إلى ثرثرتها.
"ألن تذهب إلى محاضرة التاليه؟ "
سأل جيمينرد تايهيونق "لا، سأقابل السيد جيون للحظة"
"ستخبره أن يأتي، أليس كذلك؟" قال جيمين "بينما أنا بالخارج"
"إذا وافق" ابتسم الاشقر، ضحك جيمين مما جعل السيد جيون يلقي نظره للحظات نحو الاثنين، حيث كان الفصل فارغاً تقريباً بحلول ذلك الوقت.
"حسناً، حظ سعيداً في ذلك، أراك باللغة الإنجليزية"
نطق جيمين ولوح اللاخر قبل الخروجاقترب تايهيونق ببطء من الطاولة، كانت الفتاة لا تزال معه، جلس في صف المقعد الأمامي، أمام جونقكوك مباشرة ونشر ساقيه، كان جونقكوك يركز على الكتاب الذي فتحته الفتاة على مكتبه، القى نظره الى الاشقر لبعض ثواني قبل التركيز على الواقفه امامه.
أنت تقرأ
Teacher pet||Vk
Romanceعندما يقضي تايهيونق ليلة مع أستاذ الرسم خاصته كان ذلك كفيلاً بجعل حياته كابوساً. Jungkook||top Taehyung|| bottom