تنهد تايهيونق بعصبية وهو يدخل خلف جونقكوك الى منزله، بدا المنزل مغموساً في الظلام، حيث سكانه كانوا نائمين،كانت الساعة الثانية ليلاً تقريباً، بالطبع سيكونون كذلك.بدا منزله طبيعياً إلى حد ما، لم يبدو فخم جداً، بدا مريح وجذاب للغاية، على الرغم من أن تايهيونق كان في الداخل مرة واحدة فقط، إلا أنه شعر وكأنه في مكان ما يفضل قضاء الوقت فيه.
ومع ذلك، كان الاشقر متوتراً، لم يكن الشخص الذي يشعر بالتوتر معظم الوقت، كونه الفراشة الاجتماعية التي هو عليه، لكن زوجة جونقكوك كانت بالداخل، لم يقابلها أبداً وتساءل عن نوع الشخص الذي هي عليه، هل ستشك في أن تايهيونق كان منجذب جنسياً بجنون إلى زوجها؟
بدا التصميم الداخلي كما كان في المرة الأخيرة التي زارها، غرفة معيشة مع أريكة ضخمة وتلفزيون على يمينه، وممر يؤدي إلى الغرف والمطبخ على يساره، درج أمامه مباشرة.
"زوجتك هنا، أليس كذلك؟" سأل تايهيونق بعصبية
"نعم يمكنك مقابلتها في الصباح" ابتسم جونقكوك له.
"واو، أنا متحمس جداً" سقطت السخرية من كلمات تايهيونق
ضحك الغرابي"تعال معي"
تبع الاصغر جونقكوك وهو يسير نحو غرفة ما، فتح الباب
قال جونقكوك "هنا" بينما كان تايهيونق يدخل "يمكنك البقاء هنا الليلة، الحمام في جهة اليسرى مباشرة"
نظر تايهيونق حول الغرفة الصغيرة، يبدو أنه لم يستخدمها أحد منذُ فترة، كان هناك سرير وطاولة بجانب السرير ومكتب وكرسي ونافذة ربما تطل على الحديقة.
نبس تايهيونق بينما جلس على السرير "شكراً"
"لاداعي ، هل تحتاج إلى أي ملابس؟"
رد الاشقر "لا، أنا بخير، على الرغم من أنني قد أحتاج في الصباح إذا كان لديك أي شيء"
"بالتأكيد ، سأدعك تستعير البعض في الصباح، طابت ليلتك إذن" قال جونقكوك والتفت للمغادرة.
"انتظر!" اوقفه تايهيونق جاعلاً من الاكبر يتوقف في مساراته
التفت جونقكوك
نظر تايهيونق إلى أستاذه بعيون بريئة وهو يغزو مساحته الشخصية، نطق بمغازلة"يجب أن أشكرك بشكل صحيح يا سيد جيون"
بالتأكيد كان الرجل المسكين يعرض على تايهيونق مكاناً للبقاء فيه طوال الليل ، وهل سيستخدم تايهيونق ذلك لإرضاء تخيلاته الغريبة؟ بالتأكيد نعم.
أنت تقرأ
Teacher pet||Vk
Romanceعندما يقضي تايهيونق ليلة مع أستاذ الرسم خاصته كان ذلك كفيلاً بجعل حياته كابوساً. Jungkook||top Taehyung|| bottom