مسُودن وبسَلف مهجُور
ألمَن يحجِي سالفِته..#دخان الماضي.
#الكاتبه زهراء ال شموس.
..________________: عود الثلاثاء اجيچ او اجيبلچ الجبس والببسي العزمتچ عليهم هسه اريد اروح.
زهراء: بروح ابوچ حوراء شني مصارلچ هواي لو طفشچ ليث.
ضحكت واذكرت سالفته وخجلت
: ههه لا يمعوده بس ولله اتأخرت اصلا ضربت محاضره علمودچ الساعه 3 وهسه ب 4زهراء: اليوم سبت بعد هواي لثلاثاء اففف
: تحسبين حساب يمعوده يجي تركض ركض الايام يلا بايطلعت من الاستقبال وكلتلها باي. بيتهم بعيد ومشيت هواي وبعدني مواصله وصلت تقريبا يم بينتا بعد مسافه قليله ومشيت گبال هذه الحلاق شفته عاف الولد او اجه وگف بالباب او ابتسم وغمزلي هاي مو اول مره يسويها دائما من اطلت للمعهد ومن ارجت طريقي يمر من يمه بس شسوي اتغاضه عنه خزرته او وخرت عيني چان اشوف ليث كبل شهكت ورجعت ليوره خطوه. واكف يباوع على الحلاق.
: اه يمه خوفتني شجابك هناا؟
ليث: شنو شجابني هذه شعنده وياچ؟باوعت عليه باستغراب ورفعت حاجبي
: ها. انت شعليك؟ليث: شعلي هسه اشوفچ شعلي
اتجهت بخطوات سريعه بأتجاه المحل مالته شفته شافني وخفه ابتسامتي او وخر من الباب رحت فتحته وسديته وباوعت عليها بعدهي واكفه تباوع اتقربت بخطوتين او وكفتليث: سلام عليكم؟
: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتو.ليث: بلا زحمه شايف هاي الابنيه الي واكفه هناگ او اشرت بأصبعي شافتني وفتحت عيونها.
: اي اعرفها شبيها وانت منين تعرفها؟
ليث: اها انت منين تعرفها بلا؟ ومعليگ اني منين اعرفها اسمع لگ اذا شفت عينك عليها لو تباوع عليها لو شفتگ جاي يمها متلوم اله نفسك او ماعندي شي اكضك واكتلك هناك.
...
عزااا هذه شرح يسوي وليش أشر عليه يمه راح يسويلي مشكله هسه هوه شعلي. ادردم ويه روحي ومعصبه وما احس اله ولد اجي وگف كدامي
حمودي: ليث وين؟
حوراء: أشرت بصبعي على المحل وحركت راسي ليكدام. هذاكحمودي: استغربت ورفعت حاجبي. شيسوي هناك؟
حوراء: شمدريني شافه يباوع عليه شو صعدت عنده الغيره وراحلهضليت اضحك وتفاجأت من عندها حكيت ارنبه خشمي
حمودي: ههههه اهم شي الغيره عنده اوختيي حجيتها بتموع
أنت تقرأ
دخُـــآن المَاضيِ.
Mystery / Thrillerاربعه اشخاص قد عانو طول حياتهم. وقع امام حقيقه لا يتم نكرها. في مواَجهِه الَقاتلْ والمضَلوم. حيَاة احدِهم قَد افُسدت وقع في حفره القبر روحياً بدلاً عنها. وقعت في ايام قد دمرت طفولتها. وقع في حياه مأساويه لم يحصل فيها على مايريد. الله لم يترك عٌب...