الفصل _ 3 _

163 20 13
                                    


< لقاء الملاك مع الشيطان >

سبق وذكرت أن أكيكو طلبت من جدها أن يقدم لها ملفا يحتوي تفاصيل مهمتها الحالية

أرسله لها مع أحد الحراس الشخصيين له نضرا لسرية المهمة وخطورتها في حال كشفت لأي أحد

إستلمته منه على مضض وهي تتذكر تهديه الغير مباشر لها قبل بضع ساعات

إبتسمت بسخرية على سذاجة جدها الخرف وأخذت تعدل من جلستها على كرسي مكتبها المتحرك

فتحت الملف الأسود الذي كان غلافه من الجلد الأصلي للأحصنة الحرة، ويتوسطه ختم باللون الأحمر..

وما هذه إلا علامة على أن المهمة ستتم بسرية وحذر تام وبالطبع ليست كسابقاتها..

حطت أنظارها على السطر الأول من أول ورقة وأخذت تقرء بتمعن وتركيز شديدين..

حملت في يدها اليسرا محددا أصفر اللون وهمت تلون أهم ما ورد في القضية..

جذب إنتباهها بعض الأمور الغير معتادة فأمعنت في دراستهم وتفكيك شفراتهم المخفية لدقة متناهية..

وهي من عليها حل هذا اللغز، وفهم مايتمحور حوله الموضوع..

جالت بزرقاويتاها على الورقة الثانية بعدما إنتهمت من قراءة أول صفحة..

شبه إبتسامة إرتسمت على تقاسيم وجهها ولم تمنعها من الظهور.. وهذا كان بسبب معلومات مهمتها الآن

بحيث ذكر فيها:

(ستكون مهمتكي في روسيا _ موسكو _ تحديدا في مصنع أو شبه شركة تدعى _ ألماز أنتي_ سيتواجد هنالك وفد من المافيا البرازيلية يحملون صناديقا فيها سلعا مهمة عبارة عن أعشاب تستعمل لأغراض طبية وهي الشيئ المستهدف لرجالنا، توجب عليكي إحضار الصناديق دون أي عراقيل وتجنبي قدر الأمكان الأحتكاك او الدخول في عراكات مع المافيا الروسية، ولديكي صلاحية قتل أي شخص برازيلي دون النظر لمكانته أو المعلومات التي بجعبته).

أرخت نفسها على كرسيها واخذت تلتف به بخفة ومقلتاها معلقتان في سطح المكتب بشرود..

تنهدت بثقل وأردفت تحدث نفسها:" اللعنة..مالذي ينوي فعله ذاك العجوز؟ وما هدفه من تلك الأعشاب البرازيلية؟لم يسبق وأن تولى رجالنا مهمة كان هدفها سخيفا كهذا..ليست مهمة قتل محددة ..ولا مهمة سرقة مستندات.. يبدو بأنه يخطط لشيئ ما خلف ظهري..إذن لنكشف أوراقك جدي العزيز "

إستقامت من مضجعها وأخذت هاتفها، سجلت الرقم المطلوب ورنت عليه..

ثواني حتى جائها صوته من خلف سماعات الهاتف يسأل ببحة رجولية غلبت عليه إثر النوم: " ماذا هناك أكيكو؟ هل أنتي في ورطة ما؟

THE FLOWER OF DEATHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن