الفصل _ 5 _

151 13 22
                                    

< الأمين العام >

تقدم الزعيم الأكبر رفقة الأشقر الوسيم نحو قاعة الضيوف ذات التصاميم العصرية!!

جلس الأول في الأريكة الفردية الشمالية يقابله الرجل العجوز على كرسيّ عرشه المرصّع بالذهب والأحجار الكريمة!!

طلب قبل دخوله من رئيسة الخدم تجهيز ما يلزم للضيوف من شراب وغيره...

يتبادلون نظرات التحدي وأغلبها كانت مستفزة والتي سئِم منها زعيم الياكوزا، فبادر هو الحديث ...

بنبرة هادئة ورزينة لعجوز في مثل سنّه: "إذن سيد لوديس ما شرف الزيارة المفاجئة؟ "

حول الآخر خضرة عينيه إليه نابسا بتلك البحة الوَقُورة بينما يفرد ذراعه على الأريكة: "لا تتغَابَ! هذا لايليق بملك اليابان"

قطّبَ السيد _فو _ حاجبيه بإنزعاج من نبرة الأصغر وغطرسته لينبس بحنق يكاد يظهر: " ربما لديّ فكرة عن الموضوع، لذا فهَاتِ مالديك دون مماطلة "

إبتسم لوديس إبتسامة جانبية لا تبشرُ على خيرٍ فهمهم مباشرا في حديثه: "من أصابني بتلك الرصاصة؟ ربما ليس من طرفك خصوصا لكن بما أنك الزعيم الأعظم للياكوزا فجميع المستجدات ستكون بين يديك.. أنتظر منك إخباري هذا إذا كنت تعرف مصالحك؟! "

بقي السيد _ فو _ بنفس ملامح وجهه المتجهمة وطريقة جلسته ولم يبدي أي ردِّ فعلٍ يفسر ما يُخَالِجُه الآن، زفر الهواء ببطئ: "كان هذا متوقعًا!! أجل لم أرسل أحدا لإغتيالك فهدفي كان السِلع البرازيلية لكنك إعترضت طريق مقاتلي ممّا أجبره على إتخاذِ إحتياطاته وخُذْ بعَينِ الإعتبارِ أنه لم يكن يعرف هويتك.. ملخص حديثي أن إصابتك لم تكن متعمدة من أحدٍ.. فلا تعقد الأمور وتخلق مشاكلَ من العدم؟! "

حدّق به لوديس بنظرة خاوية لكنها تحمل في طيّاتها حدّةً واضحة: "هل تريد القول أن أتغاظَى عن من كان سببًا في خدشِ كتفي؟"

رفع الزعيم حاجبيه يبتسم بخفة: " كما قلت إنه مجرد خدشٍ صغيرٍ ولن يؤثر بشخص مثلك!! حسنا إذا لا أضنك سافرت من روسيا إلى أراضي اليابان لتتحدث عن أمر كهذا؟! كشفت أوراقك ولآخر مرة سأعيد كلامي وهذا شيئٌ أمقته بشدّةٍ هاتِ ماعندك حالًا..."

صدر صوت ضحكاته الخشنة في أرجاء القاعة الفارغة من أي حارسٍ أو خدمٍ وبدأت تتعالى بينما يفرك صدغه بلطف: " شديدُ البديهةِ رغمَ كبرِ سنّكَ!! تستحق المدح والتقدير!! هممم محقٌ أنت! سبب قدومي إلى هنا هو إبرام عقدٍ معكَ "

رسمت مَعالِمُ التساؤل على السيد _ فو _ ولم يلْبِثْ مليًّا حتى طرح سؤاله:"وما مضمون عقدك؟ "

THE FLOWER OF DEATHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن