♡ تعريف ♡

293 9 2
                                    

ابو عنود {عبدالعزيز}: توفي هو و زوجته بـ حادث بعد م كانوا راجعين من السفر عنده بنتين و ولدين و اختين و هو اخوهم الوحيد .

عنود: عمرها 18 اسم على مسمى عنيده و لا ترضخ على طول و دلوعه و تحب نفسها واجد و واثقة من نفسه بسبب مدح ابوه و امها لها انها اجمل بنت فـ العائلة و أنها بتكون شيء عظيم في المستقبل و باقي تدرس ثانوي اخر سنه .

ندى: عمرها 14 كانت هاديه و عكس عنود بشكل جذري تهتم لـ درستها و نفسها بس تحب أهله واجد و أكثر وحده تأثرت بـ وفاتهم عشانها كانت تتجاهلهم و لا تجلس معهم كثير .

رائد: 10 طايش و يحب صارم جداً يعتبره اخوه الكبير م يحب احد يتحكم فيه لطيف و حنون و يحب خواته و على رغم صغر سنه الا انهم يستشيرونه أحيانا و يحس أنه مسؤول عنهم بعد وفاة أهله .

بدر: عمره 4 سنين صغير بس لطيف و له جو ف الرواية بيكون الطرف اللي يقرب عنود من صارم .

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•~

ابو صارم {عارف}:عمره 42 صارم و عصبي لكن حنون ولا يقسى كثير ع عياله و عيال عبدالعزيز اللي عاشوا عندهم بعد وفاة اخو زوجته هدى و عارف كان صديق عزيز لـ عبدالعزيز و بكذا تزوج هدى و حبها .

ام صارم {هدى}: عمرها 40 حنونه جداً لطيفه و هاديه و تحب الأطفال و تحب عيال عبدالعزيز لانها كانت قريبه منه كثير و كان اقرب اخوانها و كان صديق زوجها الوفي اللي كان مُصر ع أنه يربي عيال عبدالعزيز بـ نفسه.

صارم: عمره 22 باقي له سنه و يتخرج من الجامعة كان مخذ من شخصية ابوه و طبعا كلن من اسمه له نصيب صارم و عصبي يكره العناد و يحب المشاكل و المهاوش بس عنده جانب م يشوفه الا أهله بـ لطافته و حنانه و طبعا طول الرواية و هو يتهاوش مع الاخت عنود ع عناده و تجاهلها المستمر له .

جنان: عمرها 20 رغم انها اكبر من عنود لكنهم صديقات و تحبها واجد و كلهم بغرفة و حده معهم ندى يسولفون طول الوقت و دائم تعقل عنود و حور و سارة و معها وئام اللي تكون قريب جداً من جنان و بينهم أسرار كثيرة .

عنان: عمره 20 تؤام جنان قريبين من بعض و يحبون يسولفون لـ بعض عن كل شيء و يحب بنت خالته سارة بس م يبين و يكابر ولا احد يعرف غير جنان هادي و لطيف و يحب السوني و الكورة واجد دائم تلقونه ف الحاره يلعب .

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•~

ابو عزام{عبدالله}: عمره 40 اخو عارف و كان خوي عبدالعزيز بس مو كثر عارف هادى ملتزم ب الدين و يمشي عليه ب الحرف أمام مسجد .

ام عزام{عواطف}: عمرها 38 اخت هدى عصبيه و تبي كل شيء يمشي ع مزاجها مهتمه ب نفسها و مغروره وتشوف إن اختها هدى غبيه يومها تزوج ولدها وهو صغير و أنها مخربه ع عمرها يوم تربي عيال عبدالعزيز و كانت رافضه الفكره يوم عرضه عبدالله عليها .

مشاري: عمره 24 يحب الفله و الوناس مرح و حركي يحب الفعاليات و دائم مع عنان يلعب كورة ولا سوني و دائم متكي ف بيت عارف .

عزام: عمره 23 شخصيته قريبه من مشاري بس يحب الهدوء اكثر و دائم تلقونه ف الحوش منسدح يهوجس و يسولف ع نفسه يحب الليل و الهدوء و العزله لكن إذا جلس مع العيال تتغير شخصيته .

هذال: عمره 20 شخصيته قويه عنيد و الكل يهابه يشتغل م يبي يدرس دائم تلقونه ف سيارة ع جواله يشوف الرايح و الجاي ويغضب كثير من مشاكل اخته و بنات عمه .

سارة: عمرها 18 شخصيته قويه و لا تسكت عن حقه عشانها عايشه مع اولاد تحب المضاربات و دائم تسوي مشاكل مع عنود و حور ف المدرسة و الي يغطي عليهم هذال و صارم .

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~~•~

ابو وئام{فارس}: عمره 39 شديد ع بناته شوي عشانهم و بذات حور عشانه عنيد و تطلع عينه يحبه واجد و يغليها لكن يشد عليه توفت زوجته بعد ولدت حور ب شهرين بسبب مرض السرطان .

وئام: عمرها 22 شخصيتها مرحه و حركيه وتحب المسلسلات و الكيبوب و الاغاني و دائم تتهاوش مع حور ع اتفه الاسباب رغم انها تحبها إلا انها تشوف تصرفات حور طايشه .

حور: عمرها 18 شخصيته عنيده و لطيف مرحه و دلوعه و كتوته كذا و تحب الهواشات و دائم إذا اجتمعوا تتهاوش مع هذال و تكرهه واجد م تطيقه نهائى تكره التحكم .

^°°^°°°^°°^°°°^°°^°°°^°°^°°°^°°^°°°^°°^°°^
انتهاء التعريف اتمنى يعجبوكم الشخصيات
صراحه كنت كاتبه الرواية ذي من زمان مره مره ف
بصير انزل بوقت واحد إن شاءالله لأنها اوردي
جاهزه ومكتوبه 🫂💗💗

♡ مشكلتي إني حبيت أغنية صغيــره ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن