07

56 3 0
                                    


عزام ضحك و راح ع المجلس دخل و شافه جالسه ع الكنبه
تناظره بـ توتر رفعت راسها شافته يتقدم لها و قفت قدامه
منزله راسها قرب منها و رفع رأسها: م يناسبك الخجل .
وسعت عيونه: وجع احد يقول لـ خطيبته فـ الشوفه م يناسبك الخجل .
ضحك عزام: وصلت لـ مبتغاي .
وئام لفت بـ زعل: القم زعلت من البدايه .
عزام سحب خصرها وقال:
عطري ليلي بعودك
اسمك الصافي سحرني
في جمالك في وعودك
يا وئام حسنك بهرني.

كمل عزام: هاه رضيتي ي وئامي ؟
وئام ابتسمت: بحاول اتغلى تحمل .
عزام بأس خدها: تتغلى و انتي الغاليه .
وئام لفت عليه: يعني م في مفر .
عزام ضحك: م في ي بعد تسبدي .
وئام بأست خده: رضيت .
عزام هيام فيه بـ تفاصيله رقتها جمالها أنوثتها دلعها كلامها أسلوبه عيونها شعرها خصرها طولها رمشها كل شيء عاشقه كل شيء حاب كل شيءء تو بيتكلم دخل فارس: ي العرس الطلع بتدخل عليه مره ثانيه فـ الزفه بسرعه .
عزام لف ع عمه: م يجي دقيقه ثانيه موضوع مهم ي عم .
فارس هز رأسه: م اقدر اطلع يلا .
وئام بعدت منه بـ حياء و راحت تضم ابوها و همست: انقذتني .
ضحك فارس: كنت ناوي تاكل بنتي و تقول 15 سنته انتظرتها م انتظر شهرين هذاك م نتظرت .
عزام تقدم منه و ضحك: نسيت وش قلت بنتي مزيونه م اضمنك و هذاك م ضمنتني .
ضحكت وئام: اطلعوا اطلعوا بدأت الزفه تعال مع الجهه الاخرى .
عزام بأس جبينها: ابشري ي بعد تسبدي .
طلع هو و فارس يتهارشون و راحت وئام عند البنات .

~•~•~•~•~•~|
وقت الزفه:
دخلوا فارس و عبدالله و عارف و عزام دخلت عليهم وئام تمشي بهدوء ع الزفه إلى أن وصلت لـ الكوشه و قفت قبال عزام و هو وده يضحك عليها بس ماسك نفسه و هي شاده ع يده بقوه عشان ينلجم باركوا لها عمانها و حريمهم و البنات و بعدها طلعوا و في منتصف الليل البيت كان فاضي م في الا البنات و العيال و فارس نام ام الباقي سهرانين يضحكون و يطقطقون عزام و هو ميت ضحك: وئام يخي احبك بس وش سوي حاولت امسك عمري بس الشكوى ع الله .
وئام بـ عصبيه: اي انت اضحك اضحك خلهم يقولون متزوجه مهبول مب عاقل .
عنان لف عليه: روقي روقي عادي يصير كذا خل يقولون متزوجه مهبول ولا يقولون مشفوة زواج .
عنود كانت ميته ضحك إلا أن جاء طاريها و لفت ع عنان بـ حده: كل تبن الشرهه مب عليك الشرهه ع الخوك البغل يوم يعلمك .
لف صارم: خير إن شاءالله طلعنا من الموضوع وئام و عزام و جاني انا .
عنود بـ انزعاج: اي كله منك يومك تعلم ذا الدلخ م لقيت الا عنان اللي م ينسى بس وش اقوله قردت حظي *كشت ع وجهه*.
صارم رفع حاجبه: اشوفك صاير تذبين كلام واجد ذي الايام احد معبي راسك علي .
عنود لفت ع جنان: لا محد ذا كلامي .
وقف صارم: دام ذا كلامك مالي جلسه فيذا لين يتعدل .
راح جوا ينام و هو ملاحظ كلامها القاسي عليه م صدق ع الله تعترف له بـ حبها وم يدي وش سبب تغيرها يبي يعرف بس مستحيل تقول هي كتومه ولا تنطق بـ حرف لو تعذبت عشر سنين قدام .

~•~•~•~•~•~|
فـ الجلسه؛
مشاري: عنود ترا كلما ملاحظين صايره تقسين واجد عليه
و انتي تعرفين معزتك و غلاتك فـ قلبه ليه كذا ؟
عنود بلا اهتمام: م عاد أحبها كانت اعجاب بس هو كبر الموضوع و كنت طفله و قبلت عشان اقدر اعيش مع عمتي بس الحين بدخل جامعه و بيعطوني مكافأة فـ بجمع إلا أن اشتري شقه و اعيش مع اخواني و بتوظف و بعدها بـ نتطلق .
عنان وقف بـ غضب: ع كيفك هو تلعبين بـ مشاعرها و تقولين اعجاب مهبوله و تبين تطلقين تدرين أنه يموت اهون من أنه يطلقك بلا استهبال ي عنود و حكمي عقلك ي البزر لا تستهبلين و بعدين من وين بتشيلين مسؤولية خوانك الصغار ي حبيبتي منتيب قادره عليهم .
ورح مع صارم عزام لف ع عنود: عنود لا تضغطين ع نفسك ارجعي فكري ب الموضوع كلنا نعرف معزتك و غلاتك فـ قلبه أنه ميت فـ غرامك فكري زين ثم قرري لا تقررين قرار تندمين عليه و إذا تبين شيء انا حاضر و في الخدمه يخيتي .
وقلم لـ المجلس وبعده العيال .
عنان : صارم صارم لف اشوف تكلم .
صارم كان صامت و كتفه يهتز عنان استغرب و قرب منه إلا لقه يبكي عنان سحبه جلسه و ضمه له: وش بلاك ي خوي تكفى الا دموع أو مرا اشوف لا تبكي ي رجل يحلها ربك .
صارم تكلم بـ حرقه: تحملت كثير عشانها تحملت واجد احبها و اعشقها عشق و حب المجانين بس الفتره ذي صايره تتجنبي و تهاوشني و تجرح قلبي بـ الكلام اللي ماله داعي .
دخلوا العيال و شافوا صارم و هو يمسح دموعها م أحد سأل لأنهم يعرفون أنه مب مجاوب بس يعرفون وش فيه انسدحوا ينامون و الكل يفكر فـ اللي صار و صارم يفكر ب العنود .

♡ مشكلتي إني حبيت أغنية صغيــره ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن