06

69 4 0
                                    

~•~•~•~•~•~|
بعد المغرب؛
كانوا البنات يتجهزون اللي تحط مكياج و اللي تزين شعرها و اللي تكمل اكسسواراتها و الاهل مع العيال برا يجهزون حفلهم البسيط وئام بـ انبهار: م شاءالله لا إله إلا الله وش بـ تسوون فـ ملكتي لالا عز الله م فلحنا لو طلعتوا ع العيال بيطير عقلهم .

البنات كانوا كاشخين فعلاً ولا ناقصهم شيء كل وحده تقول الزين عندي ↓
وئام؛ فستان مخمل زيتي طويل له فتحه V ضيق من فوق و واسع من تحت والاكمام لفوق الكوع كـ ريش الفراشه و مغطيه الكريستال مع كعب شفاف فيه كرستال و اكسسوارات فضيه و شعرها ويفي بني فاتح لـ نص ظهرها و ميكب برز ملامحها .
جنان؛ فستان حرير كريمي طويل مخصر و اكمام طويله مفتوح
ع النهايه كعب بيج مع خواتم و رفعت شعرها البني كعكع و طلعت خصل مفيره مع ميكب خفيف .
عنود؛ فستان سماوي علاق ع أطرافه منفوخ مع كعب بيج و اكسسوارات ذهبيه و شعرها الأسود الطويل ستريت يستر ذراعها .
سارة؛ لابست مثل عنود بس وردي مع كعب فضي و اكسسوار فضي و شعرها ويفي قصير هيلايت .
حور؛ طقمت مع عنود و سارة بس بنفسجي مع كعب شفاف فيه كرستال و اكسسوارات ذهبيه و شعرها الأسود كيرلي .
ندى؛ فستان ملاطخ وردي و ابيض طويل الأكمام طويله مفتوح مع النص و فتحت الصدر U منفوق ضيق ومن تحت واسع بـ اكسسوار فضي و كعب ابيض و شعرها ذيل حصان و خصل قدام .
عنود تخصرت: حبيبتي فستانك يهبل خذني الزين كله .
ندي ضحكت: احسن من طقم الفناجيل .
ضربتها جنان ع كتفها: صادقه الحيوانه .
لف سارة: اقول البخو زين بعدين حلو مع عباية التخرج تممم .
حور تلابس حلقها(خماخم): صادقه اتفق مع سارونه .
وئام بعد م سكرت الباب و جلست ع الكنب: م عليكم منهم يهبل يخذ العقل .
جنان لف عليها وهي ميته ضحك: اي ياخذ العقل حبيبتي ملاعوب بـ عقلك طقم زمازم .
سارة ضربتها: اقول كلي تبن زودتيها فستان تخرج اللي يهبل ولا لابسه بجامه و متخرجه .
جنان لفت بـ عصبيه: اقله م ادري و صحت مب زيكم .
عنود و هي تحط روج: م بعد دخلنا نتفاجا عشان نصيح .
حور بـ هدوء: اسكتوا خلاص بدون طقاق تكفون .

~•~•~•~•~•~|
عند الأهل؛
هدى: ي عزام حطه هنيا وش له فذاك .
عزام لف عليه: ي خالتي هنيا احلى وش بلاتس .
هدى ضحكت: رجعت اللهجة ؟
عزام ضحك معها: لا بس تعرفين لين عصبت طلعت .
هدى تكتفت: يعني مستكثر علي اتمر عليك .
عزام بسرعه: حشي كاني قليل أدب و خاتمه .
طلعت هدى لـ اختها يشوفون البنات، و كملوا العيال يرتبون ويلبسون، دخلوا صارم و عنان و هذال: السلام عليكم .
صارم: شتسوي ؟
عزام جلس بـ تعب: امك م ادري وش بلاها علي من اليوم و هي مستلمتني .
ضحك عنان: تشوف كان رجال و تتحمل وئام ولا خرطي .
عزام عدل جلسته: أعقب انا رجال من ظهر رجال ي قليل الخاتمه .
هذال لف ع عنان: ترا بيجلدك إلا رجولته .
ضحك عنان: م قلنا شيء و شهدتنا فيك مجروحه .
عزام رجع ينسدح ع رجل صارم: اي ارتحت .
صارم ضرب جبهته: تعدل لو سمحت .
عزام فتح عيونه: تراي ولد عمك ي الفالح .
صارم تكتف: لاصرت زوجتي بسمح لك .
عزام بـ هدوء: غمض عيونك و تخيل اني عنود عزام عنود قريبه .
عنان بـ طقطقه: راحت رجال من ظهر رجال و نسحب شهدتنا .
فز عزام: وش فيكم صدقتم نمزح ي عيال لا تشدونها .
و طلع برا العيال ميت ضحك إلا أن دخل عليهم عارف و عبدالله يسنعونهم، دخل عزام ينادي خواته ولا وحده ترد و جلس فـ صالة الشاليه و شويه و تطل وئام عليه: أنت هنا ؟ شتبي؟
عزام ضحك: وش له تطلين امشي اجلسي ولا اوقفي زين .
وئام تهز رأسه: مستحيل كان تشوف كشختي مابيك تشوف .
عزام وسع عيونه: لايصير لابسه لبس مب زين ترا يويلك .
وئام وقف تقرب منه: اه حلو ولا لا احس م جاز لي .
عزام هم فـ جمالها و اناقتها و سترها كانت الوحيدة من كانت صغير م تحب البس الضيق أو المفتوح تحب الوسيع الساتر الطويل و هي م شاءالله عليها طول بس مع ذلك هو اطول منها بـ كثير وقف قبالها وك ان بينهم مسافه: الحين وش يصبرني لـ الملكه ؟
وئام استحت ونزلت راسها: وذا ملكة م بتسوي شيء .
عزام رفع رأسه يحط عينها فـ عينه: م تدرين أن إذا قرينا الكتاب اقدر اسوي إلا ابي اعتبر زوجك و العرس مجرد شكليات .
وئام تكتفت: م بسمح لك .
عزام رفع حاجبه: نشوف وقت ي بعد عيني .
وئام رغم تحديه لها إلا أنها اعجبت بـ ي بعد عيوني و ابتسمت له و طلع هو من عندها و رجعت لـ البنات: يلا نطلع كلهم جاهزين ي الخريجات البسوا عبايات التخرج و الكاب .
عنود رفعت حاجب: كاب قبعة اسمه .
وئام طلعت: إلا هو تخلصوا .
البنات لبسوا عبيتهم كان لون العبايه خزامي غامق و الوشاح ابيض بكتابه ذهبيه مع القبع فيه ورود كانت تهبل عليهم مرههه و طلعوا ع المجلس كان هدوء و يسمعون صوت ضحك بدر اللي كان يلعب مع صارم عنود راحت لمهم و البنات راحوا المجلس الثاني يصورون و ينتظرونها يدخلون سوا .

♡ مشكلتي إني حبيت أغنية صغيــره ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن