05

64 5 1
                                    

سارة: كل تبن .
عنان بـ صدمه: خير ابارك لك ذا جزاتي .
سارة ضربته: المباركات الله يبارك فيك، بس هذي جزات سوير .
عنان ضحك: اسفين ي سارونه .
سارة انبسطت اول مره يقول سارونه و كمان حست بـ شعور
غريب و كأنها اول مره تسمعها بس طنشت و راحت تسلم ع اخوانها و البنات مشاري: تعالوا نبشر اهلنا .
كلهم راحوا إلا عنود جلست و معها ندى و رائد راح يلعب مع بدر
صارم لف عليها: عنودي تعالى نبشر اهلنا .
عنود ابتسم بـ حزن: م عندي أهل ي صارم غير إخواني و أنت .
صارم أنصدم من رده و حزن كثير ع حزنها و يبي يخفف عنها:
امي ابوي مو اهلك ترا لو امي درت بـ تزعل .
عنود لف لـ ندى: لا تقول لها و رح لـ اهلك و افرح معهم .
صارم راح لها و سحب يدها: قومي يلا ولا بـ تزعل امي ترضين ع
زعلها و انتي ي ندو و حتى رائد رائد جب بدر و تعالى جوا .
قاموا عيال عبدالعزيز و دخلوا و كان صارم ماسك يد عنود دخلوا و الكل كان يبارك و يضمون اهلهم عواطف: مبروك ي سارونه و حويّره كفو عليكم .
سارة بـ فرحه: حتى عنود*سحبتها من صارم* جابت 100 يمه تخيلي .
عواطف انصدمت و ضاقت و تقول فـ نفسها"كيف يتيمه تجيب أعلى من بنتي كيف كيف" بس ابتسمت بـ تصنع: مبروك ي حبيبة عمتها الله يحفظك من الأعلى إلى الأعلى إن شاءالله .
عنود انبسطت: الله يبارك فيك و عقبال عيالك كلهم .
عواطف لف ع جهه أخرى: امين امين .
هدى قامت من مكانها و راحت لـ عنود و ضمتها: كفو كفو بنتي
مبروك ي حبيبة و قلب و روح امها ي الله وينك ي عزوز تشوف بنتك ترفع راسك الله يرحمك ي اخوي و حصة هذي تربية اخوي الحمدلله مبروك ي بنتي و حبيبتي و زوجة ولدي ي حظ صارم فيك .
عنود م تحملت كلام عمتها و بكت بكت بعد م سمعت"حبيبة و قلب و روح امها" امها كانت دائم تقولها كذا رغم انها تهبل فيه تمنت أن امها تكون حيه لـ ثانيه بس تتمنى أن امها تكون موجوده تشهد ع فرحتها و تبشرها تضمها و تبكى فـ حضنها تقولها قد ايش اجتهدت قد ايش تعبت عشان تجيب الدرجه صارم قرب منها و ضمها له و كان عارف اللي فيها اخذها بعيد عنهم: نودي امك و ابوك فـ مكان افضل الحين قولي الحمدلله راحوا لـ اللي ارحم مني و منك الحمدلله و اكيد يدرون عنك و فخورين فيك صدقيني فخورين فيك رفعتي رأسهم و اثبتي لـ الكل انك تقدرين ع الصعب و انك بتجيبين إلا تبينه لو تعبتي شوي ع نفسك .
عنود هدت شويتين و بدأت تحكي: صارم انا م توقعت اجيب الدرجه ذي انا مبسوطه هذا صيح فرحه و عمتي هدى قلت مثل كلم ماما، ماما كانت تقول"ي حبيبة وقلب وروح امها"، رغم اني اهبل فيها، ماما كانت تقولي كذا صارم، اشتقت لهم أبيهم ابي اشوفهم لو ثانيه، ابي اضمهم و أعلمهم قد ايش فقدهم مؤلم، قد ايش تعبت بدونهم، قد ايش حاربت عشان نفسي و اخواني، قد ايش تحملت كلام الناس القاسي والجارح، ابي ابكي فـ حضن ماما زي دائم، صارم ابيهم يرجعون*شهقه* .
و رجعت تبكى بـ حرقه و تصيح و صارم ضامها له و كان يحاول يخفف عنها و يهديها كان فيه شخص يسمعها وراء الباب الشخص هذا بكى بكى معها م كانت تدري أن اختها تعاني من فقد اهلهم عشانها و وقت وفاة أهلها م بينت حزنها أبدا ولا بكت ولا نزلت دمعه و الكل كان مصدوم .

♡ مشكلتي إني حبيت أغنية صغيــره ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن