12

34 4 3
                                    

في بيت صارم؛
دخلت عليه تصحيه: يلا ي آدمي عشر مرات اصحي فيك يلا ي شيخ أتعبتني .
تقلب في السرير و لف عليه يسحبها: كملي نومك بدون ازعاج لو سمحتي .
شهقت و ضربت كتفه: قم قم بيذن الظهر بنتاخر على صباحيت عزام و وئام قوم خلصني قاموا البزران و افطروا و انت باقي .
ضمها بقوه: بس خمس دقائق حبيبتي .
فقدت الامل: صارم حياتي يلا مو وقت النوم قوم .
فتح عيونه بعد مقاومة: يعني لازم نروح ما ينفع نسحب .
ضحكت: لا حبيبي ما ينفع قوم .
قام و هو يتمغط و دخل دورة المياه " يكرم القارئين " و هي لبست بسرعه قبل يطلع و جلست على المرايا تتزين طلع صلى الظهر و لبس ثوبه و جلس على السرير يطالعها:
قدام مرايتها عادي
بتدلع براحتها
بستناها وبستعجلها
تضحكلي و أبصلها
تختار ألوانها تسأل
عن رأيي في فستاها
طب هختار إزاي و جمالها
بيحلي الدنيا بحالها

ضحكت: ياوك ي صارم الاغنيه قديمه .
ابتسم: تذكرتها من شفتك يلا عجلي اخوانك تحت بنزل معهم .
طلع من الغرفه و هي حطت روج و لبست عبايتها و نزلت لهم و اتجهوا لـ بيت عبدالله...

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~|
اخر اسبوع من الاجازه؛
دخل و هو منهك من العمل أتجه لـ غرفته أخذ له شور و انسدح على السرير دخلت عليه معها بدر: صارم متى جيت ؟
عدل جلسته: قبل نص ساعة اخذت شور و ابي انام بعد العصر صحيني .
هزت راسها و طلعت من الغرفه بعد ما شغلت المكيف و طفت اللمبه و نزلت مع اخوانها تحت: هاه وش ناقصكم لـ المدرسه  .
لفت: انا ابي قميص و باقي الاغراض بشوف المعلمات بعدين .
لفت على اخوها: انت ؟؟
كان مركز في السوني: بس كم دفتر و اقلم .
تنهدت: ذا طلب كل سنه ما يتغير .
ضحكت: الاولاد سهلين مب مثلنا الا انتي وش صار ع للجامعه .
تعدلت: كل شيء جاهز حتى السكراب طلبته من موقع يجنن و الباقي من باريس و شريت لكم شنط مدرسه من باريس و ملابس بس نسيت اوريكم لمن يقوم صارم اطلعها لكم .
جلست جنبها: امانه وريني الحين .
لفت عليه: اقول صارم نايم بعدين .
و قامت تركض ع دوره المياه " يكرم القارئين " و طلعت ماسكه بطنها: وش فيك ؟!
انسدحت على الكنب: ي اختي ما ادري وش جاني لي اسبوع بطني يوجعني و كبدي تقلب من اي عطر لا تتعطرون في البيت .
هزت راسها: ما رحتي المستشفى ؟!؟
لفت عليه: ماله داعي غثيان يجي و يروح .

~•~•~•~•~•~•~|
فـ بيت عبدالله؛
الكل كان متجمع يسولفون و يضحكون و فجأة سمعوا صوت صراخ من فوق ركض هذال و مشاري لفوق و الصوت كان جاي من جناح عزام ضربوا الباب عشان يعرفون وش صاير فتحت الباب وئام و هي تبكى: عزام عزام طاح طاح ما يصحى ما يصحى .
دخلوا هذال و مشاري يشيلونه و ركضوا فيه على المستشفى و معهم وئام دخل الدكتور وطلع: ابشركم مافيش حاجه خطيره هو بس عندوا هبوط بسبب فقر الدم و نقص في بعض الفيتامينات .
تنهد ما براحها و هذال اتصل على امه يطمنها دخلت عليه: ليه مهمل نفسك كل ما اقول كل تقول مافي وقت وقت ترجع من الدوام تقول اكلت في الدوام و طول وقتك في شغلك شوف وين وصلت حالتك فيه !!
ابتسم: وش اسوي ي قلبي ابي اطلع فلوس اكثر عشان البي طلباتك و بعدين لو جانا طفل اقدر اتحمل مسؤوليته .
جلست جنبه تمسك يده: اشتغل بس احافظ على صحتك و اطفالنا مب ضايعين انا اقدر انا اصرف بساعدك ليش لا .
شد على يدها: راتبك و فلوسك لك عيالي وانتي مسئوليتي لازم اعطيكم غصب علي .
هزت راسها و جلسوا يسولفون إلا أن يخلص المغذي و يرجعون البيت .

~•~•~•~•~•~|
فـ بيت صارم؛
صحى من النوم شاف كم الساعه كانت اربع دخل دورة المياه  " يكرم القارئين " توضى و طلع بدل ملابسه وصلى العصر ونزل: السلام عليكم .
لفت على مصدر الصوت: و عليكم السلام معليش نسيت اصحيك لهيت مع بدور .
جلس جنبها: معذوره و الحمدلله هذا انا صحيت .
فجأة قامت تركض على دوره المياه " يكرم القارئين " عقد حاجبه و قام يشوفها: وش بلاك عسى ما شر .
لفت عليه بعد ما غسلت: والله ما أدري لي اسبوع على ذا الحال .
مسك يدها يجلسها: اوديك المستشفى ؟!
ابتسمت بـ إرهاق: لا ما عليك .
لفت عليهم: ما عليك منها ودها حالته مب طبيعية كل ما شمت عطر ركضت على الحمام الله يكرمك .
ردت بـ هدوء: مافيني إلا العافيه، تبي احط لك غداء؟؟
مسك يدها: لا اجلسي تعبانه انتي ندو عادي تحطين لي ؟
قامت: ابشر بس بعدها ودها المستشفى .
ابتسم: ابشري على ذا الخشم .

~•~•~•~•~•~|
فـ المستشفى؛
كانوا جالسين ينتظرون نتائج التحاليل، الممرضه: عنود عبدالعزيز آل حمد .
وقفوا و تجهوا نحوها فتحت الباب ودخلوا مكتب الدكتورة جلسوا قدامها: طمنينا ي دكتورة عسى مافيها شيء خطير .
ابتسمت الدكتورة: لا الحمدلله مافيش حاجه خطيره و مبروك الست حامل .
انصدمت عنود ما كانت متوقعة ولا مخططه لـ ذا الشيء و نفس الشيء صارم بس كان فرحان و اخير تحقق حلمه بيجيه طفل من حبيبتي عمره: احلفي ي دكتورة زوجتي حامل !!
هزت راسها و لف على عنود: تحقق حلمي ي عنود تحقق .
عنود كانت فرحانه بس في نفس الوقت متوتره و خايفه: الحمدلله الحمدلله .
نزلت دمعه من غير ما تحس فرحت الدكتورة لهم: عاوزين نشوف الجنين ولا .
رفعت راسها: اي تكفين ابي اشوفه .
وقفت الدكتورة: انسدحي على السرير و افتحي على بطنك .
قمت من مكانها معه و وقف فوق راسها و هي منسدحه بدت الدكتورة تحط الجل و حطت الجهاز مسكت يده بقوه كانوا ينظرون بكل شغف كانوا متوترين و خايفين بنفس الوقت متحمسين: بصو الجنين هنا صغير جداً .
كانت مبسوطه مره و دموعه تنزل دون شعور منها: في اي شهر ؟
بعدت الجهاز ومدت لها المنديل: بقي يومين و تخشي الشهر .
و قفت تشكرها و تطلع مع صارم بعد ما أخذوا كامل النصايح اللي المفروض تسويها عشانها حامل...

~•~•~•~•~•~•~|
فـ بيت عبدالله؛
دخل عزام و جلس في الصاله مع أهله و اخوانه, ضرب كتفه: خوفتنا عليك ي البزر .
ضحك يلف عليه: عنان بدون ضرب تكفى .
تكتف: إلا بضرب دامك حمار و تخوفنا عليك شكلي بشغل وضعية والله لاغذيك والله لاغذيك .
كلهم ضحك، قربت تمسك يده: عزام اخر مره زين ابوي قبلك و الحين انت ناوي تخوفونا انتم ترا ما اقدر من دونكم انتم سندي و اخواني غالين علي لا تسوون كذا فيني .
ضمها من لمح دموع عينها: ما عاش اللي يبكيك ي قلبي ولا تخافين شيء مقدر ومكتوب ي روحي .
قام من سمع صوت الجرس فتح الباب: هلا ابو عارف اخبارك .
سلام عليه و دخلوا الباقين: من اليوم اسمي ابو عبدالعزيز .
ابتسم بوسع وضمه: احلف احلف ي صارم مبروك ي اخوي مبروك .
بعد عنه: الله يبارك فيك وعقبالك .
مشى معه: خل اتزوج اول بعدين افكر بـ البزران .
جلسوا حول بعض بعد السلام يتناقلون السوالف, وقفت مع صارم: اسمعوني عندي خبر حلو لكم .
ابتسمت: خير اللهم اجعله خير وش عندكم .
صارم مسك يدها: ابشركم بعد ثمان شهور بيجيكم اول حفيد .
وقفت تضمهم: مبروك مبروك ي بنتي وش ذا الخبر الزين وأخيراً بصير جده ي الله لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا .
بدو كلهم يسلمون عليها و يباركون لها و البنات متحمسين يعرفون جنس الجنين و بدأ يجهزون وش يسوون فعاليات لـ معرفة جنس الجنين بس اللي ما يدرون عنه أن في احد منهم كاره ذا الطفل ولا يبي لقه ....

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

النهايه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♡ مشكلتي إني حبيت أغنية صغيــره ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن